حوار في الجول – "ميسي الزمالك" يكشف كواليس توقيعه لسموحة.. و"جاهز للعودة بشرط"

الأربعاء، 23 مايو 2018 - 21:41

كتب : حامد وجدي

ميسي الزمالك

كشف الناشيء أحمد عادل صانع ألعاب الزمالك وشهرته "ميسي" البالغ 20 سنة، والذي أعلن نادي سموحة عبر موقعه الرسمي التعاقد معه لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل، حقيقة تعاقده مع الفريق الأبيض حتى موسم 2021.

الزمالك كان قد أعلن من خلال غانم سلطان رئيس قطاع الناشئين أن اللاعب مرتبط بعقد لمدة ثلاث سنوات في حين أن سموحة أعلن ضم اللاعب رسميا.

وقال الشاب الشهير بـ ميسي خلال تصريحات لـFilGoal.com: "عقدي مع الزمالك ينتهي في أول يونيو 2018.. أي بعد أسبوع من الآن ومن حقي التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي".

- وسأل FilGoal.com ميسي حول حقيقة تصريحات غانم سلطان، وما إذا كان هناك عقد موقع منه حتى عام 2021؟

"الحقيقة أن تعاقدي ينتهي في شهر 6 كما قلت لك سابقا، وفي شهر يناير الماضي تحدث المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة وعاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة مع والدي وأتممت اجراءات انضمامي عقب جلسه معهم في القاهرة، كيف أوقع لناد آخر وأنا مرتبط بعقد"

- لكن الزمالك قدم لاتحاد الكرة تعاقدك؟

الموسم الذي صعد فيه الشرقية كان طارق يحيى مديرا فنيا للفريق وطلب إعاراتي وقبل رحيلي قرر مسؤولي الزمالك التوقيع على بياض من أجل الموافقة على رحيلي وفعلت ذلك قبل أن تحدث مشكلة في الإعارة وتحدثت معهم عن هذه العقود فكان الرد "لن نستخدم العقد في أي شيء".

ذهبت لاتحاد الكرة لكي استفسر عن قانونية ذلك وهل هناك ضرر لي أم لا كان الرد: "طالما العقد الذي قمت بالتوقيع عليه على بياض لم يوثق في الاتحاد خلال ستة أشهر يعد باطلا".

- وهل تحدث معك أحد من أجل التجديد؟

يناير الماضي تحدثوا معي لكنني رفضت.

- لماذا؟

كنت هدافا للدوري مع فريق الـ20 عاما، أول من صعدني للفريق الأول هو أحمد حسام "ميدو" ثم تواجدت مع مؤمن سليمان وماكليش ومحمد حلمي وإيناسيو وطارق يحيى لكن خلال فترة إيهاب جلال كان مجلس الإدارة يعاقبني بسبب ما كتبته على اللاعبين عقب مباراة مصر للمقاصة.

وكان اللاعب قد نشر صورته برفقة مصطفي محمد لاعب الزمالك المعار لطنطا وعلق قائلا : "في فرق بين لعيبه اتربت فى النادى فمتعوده على البطولات وماتش زى المقاصة ده مينفعش نتعادل فيه وفرق تاني بين لاعيبه جايه من فرق الدورى وممتاز ب فبالنسبة لهم التعادل في ماتشات زى ماتشات المقاصة إنجاز.

لم يضمني إيهاب جلال نهائيا بسبب تلك الواقعة.

- هل تلقيت عروضا أخرى؟

تلقيت في شهر يناير عروض من أندية الإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة لكنني شعرت براحة نفسية مع سموحة.

- بصراحة.. هل لو اتحاد الكرة خيرك بين الانتقال للزمالك أو سموحة أيهما ستفضل؟

بصراحة لو تم ذلك، بالتأكيد سأستمر في الزمالك لأنه ليس سهلا أن أرحل عن النادي بعد 14 سنة بالقميص الأبيض لكن لدي شرط وهو أن يكون عقدي درجة أولى يمكنني من اللعب مع الفريق الأول وليس التدريب مع الناشئين نهائيا.

- وماذا عن تصريحات غانم سلطان المدير الفني لقطاع الناشئين بالزمالك أن عقد سموحة باطل؟

الزمالك وثق عقدي في اتحاد الكرة وذهبت إلى الاتحاد لكي أخبرهم بما حدث معي فكانت الحلول أنني لابد أن أرفع قضية على النادي لأنه عقد تم التوقيع عليه منذ عامين كما قلت سابقا خلال إعارتي للشرقية، وسيتم عرض العقد على خبير خطوط وسيتم إيقافي لفترة معينة ثم تكون رغبتي هي الفيصل خاصة أن سموحة أرسل إخطارا لاتحاد الكرة بأنني وقعت معهم.

- وما هي رسالتك لجمهور الزمالك؟

نادي الزمالك نادي كبير والمسؤولون يَرَوْن أن لاعب الناشئين أمامه فترة لكي يكون متواجد مع الفريق الأول وهذا قرار ليس صحيحا، لأن هناك لاعبين في الفريق الأول لا يستحقون اللعب بقميص الزمالك والأحق بذلك ناشئين النادي خاصة وأن الزمالك فقد المنافسة على لقب الدوري والمركز الثاني والثالث كنّا الأحق بمنحنا فرصة اللعب جميع الاندية تفعل ذلك.

التعليقات