زيزو
كتب أحمد سيد "زيزو" لاعب فريق موريرينسي البرتغالي منشورا في حسابه الرسمي في فيسبوك يتهم فيه ناديه باحتجازه!
وقال زيزو:"النادي يبقي علي دون سبب. كل اللاعبين في أجازة ماعدا أنا. النادي يحاول إثارة المشاكل من حولي وللأسف لا أجد أحدا لينقذني. نحن في رمضان الآن وعلي الصوم وحدي لمدة 17 ساعة. هذا ما منحه النادي لي بعد كل ما قدمته والمباريات التي لعبتها رغم شعوري بالألم".
وشارك زيزو في 27 مباراة مع موريرينسي هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا.
وأنهى موريرينسي الموسم في المركز 14 بالدوري البرتغالي وكانت آخر مباراة يلعبها أمام بنفيكا حين خسر 1-صفر يوم 13 مايو الماضي.
وانتقل صاحب الـ22 عاما إلى موريرينسي في الصيف الماضي من ليرس البلجيكي.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












موريرينسي