أحمد أيوب: الأهلي ليس سوبر مان

الإثنين، 21 مايو 2018 - 00:24

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي

انتقد أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني للأهلي حملة الهجوم ضد الجهاز الفني بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، مما أدى لاستقالة حسام البدري.

وقال أيوب عقب الفوز على المصري 2-0 في الجولة الأخيرة: "أشكر اللاعبين على القتال لآخر دقيقة والالتزام 200% رغم مشاركة عدة عناصر غائبة منذ فترة طويلة، وظهروا بشكل جيد أمام فريق منتشي في بطولة إفريقيا".

وأضاف مدرب الأهلي عبر قناة ناديه: "المصري لم يشكل خطورة طوال المباراة، أشكر إدارة النادي واللاعبين وأهدي الفوز للجماهير وأتمنى الفترة القادمة تكون مليئة بالبطولات".

وعن تراجع النتائج، قال أحمد أيوب: "لنكن منطقيين عمل الجهاز الفني ليس توضيح الأمور لكل من لا يفهم، الأهلي ليس سوبر مان، ولن يفوز دائما فالأندية الكبيرة مثل يوفنتوس، مانشستر سيتي وبرشلونة تتراجع نتائجها ومستواها".

وتابع: "الأهلي يفوز بكل البطولات منذ عامين، ولم يحالفنا التوفيق وكانت هناك متغيرات عديدة لم يتطرق إليها أحد، أما انتقاد شخص أو نتيجة لغرض ما فكل واحد حر في رأيه، تذبذب النتائج أمر طبيعي".

وأشار أحمد أيوب: "لقد حفزت اللاعبين على المكسب وكانوا على قدر المسؤولية لترك بصمة جيدة في نهاية الموسم، عنوان النجاح هو الالتزام والتركيز وتنفيذ التعليمات، والوارد التوفيق أو لا".

وأتم: "الأهلي الأكبر في الشرق الأوسط وناد كبير، ومن يأتي سيكمل المسيرة ونشجعه وسيفوز بالبطولات، هذا هو النادي الأهلي".

اقرأ أيضا

خبر في الجول – دياز في القاهرة الأسبوع المقبل للتعاقد على تدريب الأهلي

مدرب الأهلي – ملامح دياز التكتيكية.. مهاجم يريد أهدافا كثيرة وتمريرات كثيفة

راموس: صلاح وفيرمينيو يصعب السيطرة عليهما.. علينا إيجاد طريقة لإيقافهما

حوار في الجول – الشيشيني: وافقت على رحيل لاشين وخائف على جلال.. ونصيحتي لصلاح

مرتضى: الاستغناء عن 10 لاعبين؟ أنصح مختلقي الأخبار الوهمية بالصلاة والقرآن

التعليقات