مدافع ليفربول: الشعب الكرواتي سيشجعني في نهائي الأبطال وليس مودريتش وكوفازيتش

الأحد، 20 مايو 2018 - 22:26

كتب : FilGoal

صلاح ولوفرين ومورينو ومن خلفهم كلوب

يعتقد الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول أن الشعب الكراوتي سيشجعه أمام زميليه لوكا مودريتش وماتيو كوفازيتش في ريال مدريد، عندما يتواجهون في نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال لوفرين لمجلة نادى ليفربول الرسمية في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد كنت على تواصل مع زملائي في المنتخب الكرواتي مودريتش وكوفازيتش لاعبا ريال مدريد".

وأضاف لوفرين: "إنه إنجاز كبير لدولة صغيرة لا يتعدى تعدادها 4 مليون نسمة ويكون بها كل عام لاعب دولي يتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، يا له من شيء عظيم لنا كلاعبين كرواتيين".

وأردف "متأكد أن كرواتيا بأكملها ستتابع النهائي، ولكن أستطيع القول أن الجانب الأكبر سوف يكون بجانبى ويشجع ليفربول حيث لم أفز بالكأس من قبل بينما فاز رفاقي بالجائزة مرتين على التوالي. كرواتيا فخورة بنا وسوف نرى من سيفوز فى النهاية".

وواصل لوفرين: "الوصول إلى نهائي دوري الأبطال هو إنجاز رائع للنادي وأيضاً لى شخصياً. لقد تطور مستوانا مع استمرار المنافسة ونعرف ما يجب علينا القيام به لتحقيق أداء جيد في هذه البطولة".

واستمر "وبخلاف نهائي كأس العالم، فإن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هي أهم مباراة يمكن أن تلعبها خلال مسيرتك كلاعب ونحن جميعا نتطلع لتلك المباراة. إنه شيء يحلم به جميع اللاعبين".

وأتم زميل محمد صلاح "منذ كنت صبيا حلمت باللعب في المباراة النهائية والفوز بالبطولة. الآن لدينا الفرصة لتحقيق ذلك. نحن بحاجة إلى إظهار شخصيتنا كفريق مرة أخرى، وإظهار مهاراتنا وإظهار قدرتنا على تحقيق اللقب".

الكل ينتظر مواجهة صلاح أمام رونالدو والتي قد تضع محترفنا المصري ضمن الثلاثي الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم.

صلاح قدم موسما ولا أروع مع ليفربول. سجل 44 هدفا وصنع 16 في 51 مباراة شارك بها مع ليفربول هذا الموسم، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا إلى جانب هداف الدوري.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – دياز في القاهرة الأسبوع المقبل للتعاقد على تدريب الأهلي

مدرب الأهلي – ملامح دياز التكتيكية.. مهاجم يريد أهدافا كثيرة وتمريرات كثيفة

راموس: صلاح وفيرمينيو يصعب السيطرة عليهما.. علينا إيجاد طريقة لإيقافهما

حوار في الجول – الشيشيني: وافقت على رحيل لاشين وخائف على جلال.. ونصيحتي لصلاح

مرتضى: الاستغناء عن 10 لاعبين؟ أنصح مختلقي الأخبار الوهمية بالصلاة والقرآن

التعليقات