بالفيديو - أتليتكو يضمن الوصافة.. بدلاء فياريال يفرضون التعادل على ريال مدريد بمشاركة الدوسري

السبت، 19 مايو 2018 - 22:44

كتب : زكي السعيد

ريال مدريد

تعادل ريال مدريد مع مضيفه فياريال بهدفين لكل طرف على ملعب لاسيراميكا، بالجولة 38 -الأخيرة- من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة عودة الثنائي كريستيانو رونالدو وداني كارباخال للتشكيلة الأساسية بعد تعافيهما من الإصابة، فيما أشرك المدرب زين الدين زيدان نجله لوكا في مركز حراسة المرمى لأول مرة بمباراة رسمية.

ريال مدريد تقدم في النتيجة منذ الدقيقة العاشرة بواسطة جاريث بيل العازم على حجز مكانه في تشكيلة الفريق بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أسبوع.

وفي الدقيقة 31، ضاعف العائد كريستيانو رونالدو النتيجة برأسية بعد عرضية متقنة من مارسيلو.

الشوط الثاني شهد مشاركة السعودي سالم الدوسري لأول مرة هذا الموسم مع فياريال بدخوله بديلا في الدقيقة 57، فيما قام زيدان بإراحة نجومه بعد مرور ساعة من اللعب، فأخرج الثنائي رونالدو ولوكا مودريتش، وأقحم كريم بنزيمة ولوكاس فاسكيز.

إلا أن التأثير الفوري جاء بواسطة بديل آخر، هو الكولومبي روجر مارتينيز الذي سجل هدف تقليص الفارق لفياريال في الدقيقة 70 بعد دخوله بلحظات.

استبدالات المدرب خافي كاييخا واصلت المفعول الإيجابي، ليسجل البديل الآخر سامو كاستيخو هدف التعادل في الدقيقة 85 بعد أن غافل خط دفاع ريال مدريد وراوغ الحارس لوكا زيدان.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده لـ76 نقطة في المركز الثالث، ليضمن أتليتكو مدريد مركز الوصافة بشكل رسمي، إذ يمتلك 78 نقطة وتتبقى له مباراة يوم غد، فيما رفع فياريال رصيده إلى 61 نقطة بالمركز الخامس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك