كونتي مخاطبا تشيلسي: سأتقبل قراركم.. ولكني لن أتغير

السبت، 19 مايو 2018 - 21:53

كتب : زكي السعيد

كونتي

ساعات قليلة ربما تفصلنا عن خبر يتعلق بمستقبل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي مع النادي، المدرب الإيطالي نجح في الظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد، إلا أنه قد لا يكون شفيعا.

تشيلسي انتصر على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت على ملعب ويمبلي، وباتت الكرة في ملعب رومان أبراموفيتش مالك النادي حتى يقرر مصير المدرب الإيطالي الذي لم يقدر على قيادة الفريق للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بعد أن ظفر باللقب في الموسم الماضي.

كونتي تحدث في المؤتر الصحفي بعد المباراة عن مستقبله: "أنا مدرب لنادٍ عظيم وهام في إنجلترا والعالم. صحيح أن النادي يطالبني بالكثير، بالنظر لمجموعة اللاعبين التي نمتلكها، فقد فعلنا أقصى ما يمكن. لدي احترام كبير للنادي، بالطبع سيتم اتخاذ القرار الصائب، سأكون أول من يتقبل القرار. سأحب ألوان هذا النادي والجماهير للأبد بعد هذين الموسمين، حتى وإن كان مستقبلي صعبا".

وشدد المدرب الإيطالي على التزامه الكامل مع نادي تشيلسي في فترة التعاقد: "انتشرت الأقاويل عن ذهابي لتدريب المنتخب الوطني أو ناد آخر مهم، ولكني سأشدد في كل مؤتمر صحفي على التزامي تجاه هذا النادي، واحترامي لتعاقدي، فكما تعرفون، وظيفتنا ليست سهلة. أتفهم أن النادي قد يتخذ قرارا إيجابيا أو سلبي".

وأضاف: "منذ الهزيمة أمام بيرنلي في مطلع الموسم كانت وظيفتي محل شك دائما، ولكني أمتلك تعاقد وأنا ملتزم تجاه النادي".

وبدا كونتي واضحا في رسالته للإدارة: "طريقتي ستظل عينها دائما، العمل الجاد وبناء عقلية قوية للاعبين. لا يمكنني التغير. أنا ما أنا عليه، والماضي الخاص بي يعبر عن ذلك كلاعب وكمدرب".

واختتم: "بعد عامين، بات النادي يعرفني جيدا، إن أرادوا استمراري، فهمي يعرفونني، لا يمكنني التغير".

ويمتلك كونتي (48 عاما) عقدا مع تشيلسي حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن استمراره في صفوف النادي يعد محل شك بعد اختلافه مع الإدارة في قضية الصفقات.

التعليقات