قائمة المنتخب الأولمبي.. شوقي غريب يضم 30 لاعبا استعدادا لتونس والجزائر

السبت، 19 مايو 2018 - 15:22

كتب : أحمد الخولي

شوقي غريب

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة بأسماء 30 لاعبا سيتم اختيار 24 منهم للسفر إلى تونس والجزائر للمشاركة في ثلاث مباريات ودية.

القائمة ضمت 6 لاعبين من النادي الأهلي ولاعبين من كلا من الزمالك والإسماعيلي.

القائمه تضم من الأهلي: أحمد ياسر ريان - أحمد حمدي - أكرم توفيق - كريم نيدفيد - محمود الجزار - صلاح محسن..من الإسماعيلي: محمد صادق - وجيه عبد الحكيم.. من الزمالك: أحمد أبو الفتوح - عمر صلاح.

ومن طلائع الجيش محمد عصام الغندور ومن مصر للمقاصة أسامه جلال ومحمد دسوقي، من المقاولون العرب طاهر محمد طاهر وعبد الوهاب إسماعيل ويوسف إسماعيل، من وادي دجلة محمود مرعي وأحمد عفيفي، من الاتحاد السكندري فوزي الحناوي ومروان النجار.

أما من الإنتاج الحربي مصطفي جابر ومن الداخليه ناصر منسي وأحمد مصطفي وشهاب الدين خالد، ومن بتروجيت محمد عبدالسلام ومن المصري كريم العراقي، ومن سموحة ناصر ماهر وإبراهيم عبد القوي ومن الرجاء عمر رضوان، وأخيرا شريف رضا من الأسيوطي.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر المفتوح يوم الإثنين المقبل على أن يكون السفر يوم 26 إلى تونس حيث يلعب مع نظيره التونسي يوم 29.

ثم يتوجه إلى الجزائر لأداء مباراتين يومي 3و6 يونيو ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض نهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات