رسميا - في إعارة تبادلية.. أحمد سامي ينضم إلى الجيش لمدة موسمين
السبت، 19 مايو 2018 - 14:43
كتب : حامد وجدي
أحمد سامي يوقع لطلائع الجيش
أعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة عن إعارة أحمد سامي مدافع فريقه إلى صفوف فريق طلائع الجيش.
وقال محمد عبد السلام "اللاعب أعير لمدة موسمين وفي المقابل حصل الفريق على طارق أبو العز لمدة موسمين بدوره".
وكان النادي الأهلي قد حاول ضم سامي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية لكن المفاوضات باءت بالفشل.
وشارك سامي صاحب الـ26 عاما مع فريقه خلال الموسم الجاري في 30 مباراة بالدوري والكأس سجل خلالها هدفين.
أما محمد طارق أبو العز فكان الظهير الأيمن السابق لنادي مصر للمقاصة قبل أن ينضم خلال السوق الصيفية الماضية إلى الجيش ثم عاد مجددا على سبيل الإعارة لفريقه السابق.
وشارك صاحب الـ27 عاما مع المقاصة في 14 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مصر للمقاصة
طلائع الجيش
الدوري المصري