مدرب الأهلي – تين كات: أمضيت أكثر من 40 عاما في الملاعب.. حان الوقت للتفرغ لعائلتي

الجمعة، 18 مايو 2018 - 22:22

كتب : FilGoal

مدرب الجزيرة

أغلق المدرب الهولندي هينك تين كات المدير الفني الراحل من نادي الجزيرة الإماراتي، الباب أمام ترشيحه لتدريب الأهلي بعدما أعلن رغبته في التفرغ لعائلته

وتقدم تين كات بـ"الشكر لنادي الجزريرة بعد إعلان رحيله رسميا من تدريب الفريق بنهاية الموسم".

FilGoal.com كشف في وقت سابق الأسماء المرشحة والتي يناقشها مجلس إدارة الأهلي لخلافة حسام البدري. أسماء من ضمنها تين كات وأشار FilGoal.com وقتها لرغبة المدرب في الحصول على راحة. (طالع التفاصيل)

وقال تين كات: "أود أن أتقدم بشكري الجزيل وتقديري البالغ لإدارة نادي الجزيرة وأعضاء فريق كرة القدم من لاعبين وإداريين وأطباء وطاقم فني ولجميع موظفي النادي".

وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الإماراتي " أنا سعيد جدا لأنني سأرحل عن الجزيرة بعد أن لعبت دورا في الفوز بلقبي كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي وبلوغ الفريق للمركز الرابع في كأس العالم للأندية ودور الـ16 في دوري أبطال آسيا وهي الإنجازات التي تحققت بفضل المنظومة الاحترافية في النادي وبفضل التعاون المستمر وتكامل الأدوار بين الجميع، بداية من الإدارة ونهاية بالمشجعين".

وتابع "أمضيت أكثر من 40 عاما في ملاعب كرة القدم بين اللعب والتدريب وبالنسبة لي فإن العائلة الآن أهم من العمل. تنقلي بين الأندية فرض علي الابتعاد بشكل مستمر عن أسرتي ولهذا قررت الآن أن الوقت قد حان لأتفرغ لعائلتي ولأمضي معهم المزيد من الوقت".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا فخور بانتمائي لنادي الجزيرة الذي اعتبره بيتي الثاني وعائلتي الكبيرة وسأظل على الدوام مشجعا لفخر أبو ظبي ولن أودع أبنائي اللاعبين الآن لأنني سأراهم مجددا عندما أعود لزيارة مدينة أبو ظبي الجميلة في المستقبل".

تين كات مدرب ذو تاريخ عريض، حيث عمل كمعاون لفرانك ريكارد في برشلونة وأفرام جرانت في تشيلسي، كما قاد عددا من الأندية الهولندية أبرزها فيتيسه أرنهيم وأياكس أمستردام وسبارتا روتردام.

وعبر تاريخه، حصد تين كات لقب كأس هولندا ولقبين للسوبر الهولندي بجانب حصوله على المركز الرابع في كأس العالم للأندية ولقبين محليين مع الفريق الإماراتي.

طالع أيضا

نيمار ضد صلاح.. 5 أسباب تجعل ملك مصر هو صفقة الموسم في أوروبا

كوبر: مجهود صلاح جعله يتطور بشكل درامي

في المونديال - أن تلعب مثل مارادونا

أسرار المونديال – صدمة في ماراكانا

بلاتيني يعترف: وجهنا قرعة مونديال 98

قصص المونديال المنسية – الهدف الذي قتل باربوسا حيا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك