مهاجم تونس المستبعد يفتح النار: "المافيا" تدير الكرة التونسية.. يبعدوني بسبب الفساد

الجمعة، 18 مايو 2018 - 18:16

كتب : FilGoal

تونس

شن المهاجم التونسي حمدي الحرباوي هجوما ناريا على الكرة التونسية بالكامل عقب عدم تواجد اسمه في قائمة منتخب بلاده استعدادا لكأس العالم.

الحرباوي صاحب الـ 33 عاما بدأ الموسم مع أندرلخت قبل أن ينتقل معارا إلى زولته فاريجيم البلجيكي ويسجل 19 هدفا خلال ظهوره في 15 مباراة.

وشارك الحرباوي كبديل مع المنتخب التونسي أمام منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم 2019 ولكنه لم يتواجد في قائمة المنتخب لكأس العالم.

وقال المهاجم التونسي: "المافيا هي التي تدير كرة القدم التونسية".

وأضاف في تصريحاته مع صحيفة het nieuwsblad البلجيكية "كيف يمكننا أن نطلق أي اسم غير "المافيا" على الكرة التونسية عندما لا يتم اختيار أفضل اللاعبين للتواجد في كأس العالم؟".

وواصل "يستبعدوني من المنتخب بسبب تصريحاتي السابقة عن الفساد. نعم لن أغير ذلك. الفساد يسيطر على الكرة التونسية والأندية تتدخل في اختيارات مدرب المنتخب وكذلك اتحاد الكرة".

الأزمة على ما يبدو فأنها لن تتوقف هنا.

صحيفة (الصريح) التونسية أشارت إلى علمها من مصدر مقرب من اللاعب أن "اللاعب يهدد بكشف 4 لاعبين داخل المنتخب، يتحكمون في اختيارات القائمة إلى جانب وكيل أعمال موجود داخل الجهاز الفني يشترط إمضاء عقود احتكار وسمسرة مقابل التواجد في قائمة معلول".

وأضاف المصدر "أكد الحرباوي أنه سيفضح الجميع".

ووقعت تونس في مجموعة تضم إنجلترا وبلجيكا وبنما في المونديال.

وتشارك تونس في المونديال للمرة الخامسة في تاريخها بعد أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

وشهدت قائمة تونس التي أعلنها نبيل معلول تواجد فخر الدين بن يوسف وبسام الصرارفي ونعيم السليتي وأنيس البدري وأحمد العكايشي ووهبي الخزري وصابر خليفة في خط الهجوم. (طالع القائمة بالكامل)

طالع أيضا

نيمار ضد صلاح.. 5 أسباب تجعل ملك مصر هو صفقة الموسم في أوروبا

كوبر: مجهود صلاح جعله يتطور بشكل درامي

في المونديال - أن تلعب مثل مارادونا

أسرار المونديال – صدمة في ماراكانا

بلاتيني يعترف: وجهنا قرعة مونديال 98

قصص المونديال المنسية – الهدف الذي قتل باربوسا حيا

التعليقات

قد ينال إعجابك