أليجري يحسم الجدل حول مستقبله: فرص استمراري مع يوفنتوس كبيرة جدا

الجمعة، 18 مايو 2018 - 15:15

كتب : أحمد العريان

أليجري

حسم ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الجدل الدائر حول اقتراب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: "فرص استمراري مع يوفنتوس في الموسم المقبل؟ كبيرة جدا".

وأضاف "سأجتمع بإدارة النادي في الأسبوع القادم لنضع خطة الاستعداد للموسم المقبل. إذا لم نتلق أهدافا غدا سنحطم رقما قياسيا كأقل فريق يتلقى هزائم في الدوري الإيطالي تاريخيا".

وأكمل "لم ننافس على دوري أبطال أوروبا؟ يوفنتوس يحارب دائما لتحقيق جميع أهدافه، نحن نلعب كل ثلاثة أيام وهذا هو ما نصبو إليه دائما".

أليجري واصل "كل موسم لي هنا من المواسم الأربعة كان له طعم مختلف، في الموسم الأول زادت ثقتنا بأنفسنا وحصلنا على الدوري والكأس بالإضافة للوصول إلى نهائي دوري الأبطال".

واسترسل "في الموسم الثاني قمنا بعودة تاريخية في الدوري بالفوز في 25 مباراة من 26 والحصول على الكأس بالإضافة لربع نهائي دوري الأبطال. ثم في الثالث حققنا الثنائية وخسرنا نهائي دوري الأبطال، ثم كان الموسم الحالي الأجمل والذي حصلنا فيه على الدوري بعد صراع مع نابولي الذين قد ينهون الدوري بـ91 نقطة".

أليجري أتبع "رغم كل ذلك نحن لا نلقى الاحترام الكافي على ما حققنا في تلك السنوات. لا يمكنكم أن تقارنوا فريق حصل على ثنائية الدوري والكأس لأربع سنوات متتالية ووصل إلى نهائي دوري الأبطال مرتين، بفريق لم يصل حتى إلى النهائي".

"هذا الموسم خضنا 53 مباراة بـ51 تشكيلة مختلفة، هذا الرقم مهم جدا، فقد حققنا إنجازات رائعة حتى في أوقاتنا الصعبة، لذلك علي أن أشكر قائمتي على جهدهم".

وانتقل أليجري للحديث عن لاعبي فريقه، فقال "قد أتفاجأ بطلب أحد اللاعبين الرحيل؟ لا أعرف عما تتحدث، كوادو أسامواه وستيفين ليشتنشتاينر سيرحلان بالفعل بعد كل ما قدماه لنا هنا في سنوات تواجدهما".

وأضاف "اللاعبون الذين سيستمرون معنا عليهم أن يعرفوا بأنن مقبلين على موسم هام جدا، لاعبينا يجب أن يكونوا ذو شخصية انتصارية كبيرة، هم يلعبون في أحد أكبر 8 أندية في أوروبا وسيقاتلون لصنع تاريخ للنادي لن يصنع إلا بتضحيات".

وأتم "مباراة غدا ستكون تاريخية كونها الأخيرة لجيانلويجي بوفون مع يوفنتوس. ستكون فرصة رائعة أيضا لتوجيه الشكر إلى كوادو أسامواه وستيفين ليشتنشتاينر اللذان سيرحلان عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد مشوار طويل من العطاء لنا".

ويستعد يوفنتوس لمواجهة هيلاس فيرونا مساء غد السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي وقد حسمه عملاق تورينو سلفا.

وستكون المباراة هي الأخيرة للثلاثي بوفون وليشتنشتاينر وأسامواه مع الفريق.

طالع أيضا

نيجيريا.. النسور المفترسة تتوعد ميسي ورفاقه

أجمل أهداف المونديال (5) - هدف القرن لمارادونا ورائعة عربية لصقر السعودية

طبول المونديال تدق - تعرف على القوائم الأولية للمنتخبات المشاركة

مدرب الأهلي – دونيس.. يوناني مرن يعرف طريق البطولات ومشكلتان

كرواتيا.. هل تستخدم عائلة "تش" لعبة ملكهم لتخطي أسطورة اليابانية

كيف يتحرك الأهلي في ملف خليفة البدري.. والأقرب لمنصب المدرب

التعليقات