بالفيديو - نجوم منتخب مصر أبطال حملة فودافون الإعلانية في رمضان

الخميس، 17 مايو 2018 - 23:14

كتب : FilGoal

أحمد فتحي في إعلان فودافون

نجوم منتخبنا لكرة القدم يطلون علينا بوجه مختلف في رمضان، فسنراهم ممثلين هذه المرة.

أطلقت فودافون مصر حملة إعلانية جديدة لرمضان 2018 من بطولة أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وسعد سمير مدافع الأهلي.

ويتحدى لاعبو كرة القدم كلًا من عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد في مباراة لكرة القدم لإثبات تفوقهم، ليرد الممثلون بأنهم يدعمونهم بقوة في مشوارهم في روسيا خلال الأسابيع المقبلة، وينتهى الإعلان بالمباراة بين نجوم كرة القدم والفن مؤكدين على دعمهم ومساندتهم لهم في روسيا .

ويظهر في الإعلان هذا العام مجموعة كبيرة من الفنانين ولاعبي كرة القدم وهم عمرو يوسف ولطفي لبيب وياسمين صبري وأمير كرارة وإنعام سالوسة وأحمد صلاح حسني وشيكو وهشام ماجد وشيري عادل ودلال عبد العزيز، ومن لاعبي كرة القدم أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمود كهربا، إلى جانب الإعلامي الرياضي مدحت شلبي.

وقد أطلقت فودافون إعلانها تحت شعار: "قوتهم مش بس إنهم وصلونا.. قوتهم إنهم قدروا يجمعونا"، لتفاجىء فودافون عملاءها بهذا التعاون الكبير والحصري.

والجدير بالذكر أن شركة فودافون اعتادت على الاعتماد في حملاتها الإعلانية الرمضانية على فكرة ظهور أفضل نجوم الفن في حملاتها، لتتجه هذا العام اتجاها مختلفا وجديدا يفاجئ ويسعد عملاءها سواء من محبي الفن أو كرة القدم، ويعتبر الهدف الأساسي من الحملة الإعلانية هو الدعوة للإيجابية والتفاؤل والتأكيد على مساندة فودافون والشعب المصري لأبطلنا في روسيا.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس