أوين: صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية إذا توج ليفربول بدوري الأبطال

الخميس، 17 مايو 2018 - 11:18

كتب : FilGoal

محمد صلاح - واتفورد - ليفربول

يرى مايكل أوين نجم ليفربول وإنجلترا السابق أن التتويج بدوري أبطال أوروبا يعد عنصرا مؤثرا جدا في اختيار اللاعب الفائز بالكرة الذهبية.

وقال أوين في حوار لصحيفة ماركا الإسبانية:"لو فاز ريال مدريد سيحصل كريستيانو رونالدو على الجائزة، إذا توج ليفربول سيكون محمد صلاح الأوفر حظا".

وأجاب أوين حين سئل، هل يدفع ريال مدريد أي مبلغ لانتداب صلاح؟ فقال:"طبيعي أن يهتم الفريق بأفضل اللاعبين في العالم، لكنني لا أعتقد أن صلاح سيرحل عن ليفربول لأنه سعيد جدا هنا. قدم موسما استثنائيا وسيواصل على نفس المنوال مع النادي".

وكتبت تقارير صحفية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع صلاح بعد موسمه المذهل في إنجلترا والذي توجه بجائزتي هداف الدوري وأفضل لاعب.

وسجل صاحب الـ25 عاما 44 هدفا وصنع 16 في 51 مباراة شارك بها مع ليفربول هذا الموسم ويستعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو المقبل.

وعن حظوظ ليفربول أمام الميرنجي في النهائي المرتقب أوضح أوين "الفريق يلعب بشكل جيد أمام الفرق الكبيرة، يباغت بالهجوم المرتد. لا يصنع اللعب ولا يهتم بالاستحواذ. ستكون مباراة جيدة جدا وغزيرة الأهداف".

وأردف "أرى ريال مدريد مرشحا لأنه يفوز حين يريد ذلك. قلت في بداية الموسم أنه الأوفر حظا للتتويج. قوة النادي تكمن في الخبرة ووجود لاعبين حاسمين مثل كريستيانو رونالدو وإسكو".

التعليقات

قد ينال إعجابك