عبد العزيز: الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد.. وشيكابالا يقدم نفس دوره
الخميس، 17 مايو 2018 - 01:20
كتب : محمد البنا
شيكابالا
يرى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك أن الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد أحد أفضل صناع اللعب في هذا التوقيت.
السعيد كان قد وقع للزمالك ثم وقع للأهلي قبل أن يخرج معارا لمدة شهرين قبل كأس العالم مع فريق كوبس الفنلندي.
وقال زيزو عبر (إكسترا تايم): "عبد الله السعيد لاعب مؤثر جدا وهو الأفضل في هذا التوقيت في مركزه.. ورتم الفريق مرتبط به ارتباطا وثيقا".
وأضاف "ربما في هذا التوقيت لا يملك الأهلي بديله، لكن لا يوجد فريقا يقف على لاعب".
وواصل صاحب الـ26 عاما "أرى أن شيكابالا يقدر على تقديم الدور ذاته مع منتخب مصر مثل عبد الله السعيد.. وقد قدم موسما رائعا مع الرائد وسجل أهدافا كثيرة وصنع كذلك".
واختتم "شيكابالا لاعب كبير ولا يمكن أن نقول أنه بديل عبد الله السعيد لأنه لاعب كبير".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك