باسم مرسي: لم أواجه الأهلي إلا برغبة الفوز.. ولا مشكلة مع كوبر
الأربعاء، 16 مايو 2018 - 23:36
كتب : FilGoal
باسم مرسي مهاجم الزمالك
قال باسم مرسي مهاجم الزمالك إنه لم يواجه الأهلي عبر مبارياته مع الفريق إلا برغبة الفوز حيث قال: "أدخل تلك المباريات (يا قاتل يا مقتول)".
وأضاف عبر DMC Sports: "الأهلي لم يستهتر بنا في المباراة الأخيرة، بالعكس احترمونا كثيرا وحاولوا الحصول على التعادل".
وعما يقال عنه إنه يثير الجدل فقال: "لم أقل شيء خطأ، تصريح (مش متابع) تم تحريفه، أما تصريح تسجيل هدفين في الأهلي فلم أقل شيء خطأ".
وأضاف "أحترم الأهلي وجمهوره كثيرا ولا مشكلة معه".
وأكمل "لم ألعب كثيرا هذا العام، ولكن بعض المحللين ممن لم يلعبوا كرة القدم يهاجمونني دون سبب".
وعن أزمته مع المنتخب والتي استبعد على أساسها من الفراعنة منذ نوفمبر قبل الماضي قال: "الطبيب هو من أبلغني بترك الملعب والذهاب للمستشفى، أتحدى أي حد أن يثبت عكس ذلك".
وأتم "لا مشكلة شخصية بيني وبين كوبر، ولو تيسر لي الذهاب إلى روسيا لتشجيع المنتخب سأفعل".
وسجل صاحب الـ26 عاما 3 أهداف في 20 مع الزمالك هذا الموسم.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك