كلوب: رحلتنا في دوري الأبطال كانت مجنونة لعدة أسباب

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 19:18

كتب : رامي جمال

يورجن كلوب - ليفربول

وصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رحلة فريقه في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري والتي وصل فيها إلى النهائي بالجنون.

وسوف يلتقي ليفربول مع ريال مدريد في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف في نهائي دوري الأبطال.

وبسؤاله عن سبب وصفه لرحلة فريقه بالجنون علق لموقع ليفربول الرسمي "بسبب الطريقة التي قمنا بها".

وأردف "بكل أمانة كنا نشعر بالمفاجأة حينما هزمنا بورتو 5-0 في دور الـ16 لأنه فريق قوي والنتيجة كانت مبهرة أنا نفسي شعرت بالانبهار كي أكون صادقا".

وأكمل "ثم واجهنا مانشستر سيتي كمنافس لم نرغب في ملاقاته فهو فريق قوي للغاية وبعد 30 دقيقة من المباراة شعرنا إننا لا نلعب في دوري الأبطال بل كانت كرة قدم من أعلى مستوى".

وواصل المدرب الألماني "فزنا بطريقة رائعة ومجنونة 3-0 في ملعبنا في الذهاب وكان لدينا شعورا بأننا نستطيع تسجيل هدفين على الأقل في كل مباراة أمامهم".

وأردف "لقاء العودة كان صعبا واستقبلنا هدفا مبكرا ولكننا أظهرنا قوتنا وشعرنا بقدرتنا على الفوز بالمباراة، هذا كان استثنائيا".

وتابع "أما في نصف النهائي أمام روما كنا نخوض مباراة بها فريقين لم يكونا مرشحين لاي شيء وتقدمنا 5-0، وهذا جنون فنحن خلال مشوارنا بالبطولة سجلنا خمسة أهداف وسبعة أهداف مرتين لكل منهما وهذا جنون لأننا لسنا برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ".

وشدد "نحن لسنا أي فريق آخر بل نحن ليفربول".

وأتم كلوب "لذا هذه كانت رحلة مجنونة ولكن في النهاية حجزنا مكاننا في النهائي".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس