خاص خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 15:17

كتب : أمير عبد الحليم

جروس

حاول بعض من مسؤولي مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إقناع كريستيان جروس بالعودة للمفاوضات حول تولي الإدارة الفنية للفريق. وذلك حسبما علم FilGoal.com.

كان المدرب السويسري قاب قوسين أو أدنى من تولي مسؤولية الإدارة الفنية للزمالك لكن انتهى كل شيء قبل أن يضع توقيعه على العقود، ثم أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تولي خالد جلال منصب المدير الفني.

وعلم FilGoal.com أن مسؤولي نادي الزمالك يحاولون إقناع جروس بالتراجع عن موقفه والعودة والجلوس على طاولة المفاوضات من جديد.

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء إقناعه بمشروع النادي "الكبير" والذي بدأ بالتتويج بلقب الكأس، بجانب الرغبة القوية في بناء فريق يفوز بالبطولات بدءا من العام المقبل.

ويرى مسؤولو الفريق الأبيض أن جروس هو الرجل المثالي لقيادة هذا المشروع، خاصة وأن التفاوض كان قد وصل معه لمراحل نهائية وكان يتبقى الرتوش الأخيرة فقط.

وكان جروس اتفق على كافة الأمور المادية والتعاقدية مع الزمالك، كما بدأ في تشكيل جهازه المعاون الذي سيكون أجنبيا بالكامل باستثناء مساعد مصري.

جروس كشف لـFilGoal.com في وقت سابق عن سبب تعثر المفاوضات مع الزمالك. (طالع التفاصيل)

الزمالك كان قد نجح في حسم لقب نهائي كأس مصر بعدما فاز بركلات الترجيح ضد سموحة، بعد أن تعادل الفريقان في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 1-1.

طالع التفاصيل:

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد السكندري في البطولة العربية

وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس

طبيب الأهلي: تحدثت مع أزارو هاتفيا.. وحقنت أجاي بالبلازما

ميمي عبد الرازق: طارق حامد تعمد الخشونة ضد سموحة.. والسقوط المتكرر كان لهدف محدد

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك