عمر جابر: المنتخب عائلة واحدة تقاتل من أجل بعضها البعض.. لدينا حلم كبير نريد تحقيقه

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 12:00

كتب : FilGoal

عمر جابر

"نحن نقاتل من أجل بعضنا البعض فنحن عائلة واحدة.. حلمنا كبير ونريد تحقيقه" هكذا تحدث عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكي عن تطلعاته وآماله للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

عمر جابر

النادي : الزمالك

أقل من شهر على انطلاق البطولة، ومصر تستعد للحدث الأبرز الذي انتظرته طوال 28 عاما. والمهمة لن تكون سهلة رفقة روسيا وأوروجواي والسعودية.

جابر الذي انضم لقائمة المدرب هيكتور كوبر الأولية تحدث مع قناة ناديه عن البطولة وآماله في المشاركة بها.

وقال: "إنه فخر أن تمثل منتخبك الوطني وتشارك في بطولة مثل كأس العالم، لذا أنا سعيد ومازال هناك الكثير من العمل للقيام به فالقائمة الآن 29 لاعبا ويجب أن تكون 23 لذا علي مواصلة العمل".

حول شعوره كونه جزءا من الوصول إلى المسابقة العالمية "الجميع متحمس والجميع سعيد، عائلتي وأصدقائي والمصريون كذلك سعداء للغاية بالتأهل وأظن أن لدينا فريقا جيدا وسوف نتمكن من القيام بأشياء جيدة في البطولة".

لاعبو المنتخب ترعرعوا معا، فما هي التوقعات للمونديال؟ "هذا الجيل مميز، وكما قلت نعرف بعضنا البعض جيدا فقد لعبنا في كأس العالم تحت 20 عاما والأولمبياد، نحن أصدقاء مقربين ونحب بعضنا البعض. نحن مثل عائلة واحدة لذا فالجميع يقاتل من أجل الكل، وآمل أن نؤدي جيدا في المونديال".

لم تولد قبل بطولة 90 ولكنك تعرف أسماء لاعبي المنتخب الذين شاركوا في المونديال، ما سيكون شعورك وأنت تعرف أنه قد يبقى اسمك في أذهان أجيال قادمة؟ هكذا كان السؤال الموجه إلى لاعب بازل السابق.

وأجاب لاعب الزمالك الأسبق "كان ذلك قبل 28 عاما (التأهل لكأس العالم) وأنا عمري 26 عاما :) لذا أن يصل هذا الجيل إلى البطولة بعد كل هذه السنين ويجعل المصريين سعداء يجعلنا نشعر بالفخر، وفي البطولة سوف نحاول ان نجعلهم سعداء أكثر".

هل تحدثت مع زميلك عمرو طارق الذي يلعب بالدوري الأمريكي كذلك (فريق أورلاندو سيتي) بعد انضمامه للقائمة؟ "كان ذلك منذ خمس دقائق مضت :D، كنا نتحدث عن تنظيم الأمور معا إذ يجب أن يرتب اتحاد الكرة في بلادي هذه الأمور".

وتطرق للحديث عن مستوى الدوري الأمريكي "جودة الدوري هنا ممتازة، وحقيقة لم أتوقع هذه الجودة ولكن منذ أن أتيت إلى هنا ومنذ أول يوم لي في النادي والدوري كان رائعا وقويا وبه العديد من اللاعبين الجيدين".

وأتم مشيرا إلى طموح الاستمرار بالمونديال "كما قلت هذا الجيل مميز ولدينا طموح وحلم كبير نريد تحقيقه، آمل وأثق في قدرتنا على الذهاب بعيدا بالمسابقة".

وسيرسل منتخب مصر القائمة النهائية يوم 4 يونيه المقبل.

وتلعب مصر 3 لقاءات ودية قبل المونديال أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا أيام 25 مايو و1 و6 يونيه.

ثم تبدأ مبارياتها في كأس العالم أمام أوروجواي يوم 15 يونيه.

التعليقات