الزمالك - سموحة
أشاد حازم إمام ظهير أيمن الزمالك بزملائه بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح والتتويج بلقب كأس مصر.
وصرح إمام عبر قناة دي إم سي سبورتس: "اللاعبون كانوا رجالا طوال مشوار البطولة، وأنهينا الموسم بلقب".
وأضاف: "أبارك لجمهور الزمالك العظيم الذي يساندنا دائما، هم الأبطال في هذه الليلة".
وشدد: "الخروج بدون بطولة أمر غير مقبول، لم نؤد بشكل جيد في الدوري وكان لابد من التعويض في كأس مصر".
أحكم الزمالك قبضته على بطولته المفضلة خلال السنوات الأخيرة كأس مصر وتوج بها رسميا للمرة الـ26 في تاريخه عقب تغلبه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي إيجابيا بهدف لمثله.
وأصبحت هذه هي المرة الخامسة التي يتوج فيها الزمالك بلقب كأس مصر في آخر ست سنوات.
وبعد ذلك التتويج أصبح لا يفصل الزمالك عن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب سوى 10 بطولات فقط.
اقرأ أيضا
بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مصر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة
فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده
بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق أثناء مراسم تسليم الكأس
مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق
خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











