البدري: شكرا للإدارة وأترك الحكم للتاريخ.. مطمئن لعودة الأهلي للمنافسة الإفريقية

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 00:47

كتب : أحمد الخولي

حسام البدري

شكر حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي مجلس إدارة ناديه بعد أن سمح له بالرحيل في هذا التوقيت، حسبما قال في بيان صحفي أصدره في الساعات الأولى من يوم الأربعاء.

وقال البدري في بيانه: "أعتز وأقدر جماهير الأهلي وأتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات وهو ما سعيت لتحقيقه طوال ولاياتي الثلاث برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات. لست غريبا على جمهور الأهلي وأعتبر نفسي واحدا منهم أتألم وأفرح معهم وعملت دوما بكل إخلاص لإسعادهم".

وأضاف "لم أقصر يوما في حق جمهور الأهلي وظللت على طول الخط أحمل أحلامهم على عاتقي، وسأعود إلى صفوفهم وسأكون في مقدمتهم مشجعا وداعما لفريقي الذي قضيت فيه كل سنوات عمري".

أشار البدري - بحسب البيان – "بعد لحظات من وداعه لجماهيره المحببة إلى قلبه وكل عشاق القلعة الحمراء إلى أنه مطمئن على حال فريقه وأنه متاكد بل على يقين بأن الله لن يهدر تعبه ومجهوده الذي بذله برفقه جهازه المعاون وسيجني ثماره الفريق مستقبلا وسيعود للمنافسة على سباق البطوله الإفريقية".

وأكد "لا أنتظر حكم البعض علي ومحاولة تشويه كل ماقدمته مع فريقي من انتصارات طوال مسيرتي تاركا ذلك إلى حكم التاريخ والمنصفين، بقدر ما يهمني التاكيد على مدي تأثري برحيلي عن جمهور الفريق".

وأكمل "لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية، ولكن شاء القدر أن يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي أحاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق".

واستدرك "جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات ولم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعني في توقيتات صعبة لايتحملها اَي بشر بتحمل المسؤولية وفِي كل مرة يتحقق المطلوب بحصد البطولات"

وأتم "وفي النهاية أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم، وإذ أرحل اليوم عنكم إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين للنادي الأهلي".

تنتهي ولاية البدري الثالثة بعد 95 مباراة فاز في 68 منهم وتعادل 19 مرة وخسر 8 مرات.

وفي ولايته الثالثة التي جاء فيها خلفا لمارتن يول، والتي بدأت مع انطلاق الموسم الماضي، فاز الأهلي بالدوري مرتين وكأس مصر مرة والسوبر المحلي مرة، فيما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في النهائي الموسم الماضي.

ورغم فوزه بالدوري، عانى الفريق من حالة انعدام وزن بعد الخسارة من الزمالك 2-1، ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل التعادل مع الترجي التونسي 0-0 والخسارة التي جاءت قبل الاستقالة، ضد كمبالا سيتي 2-0 ليتعقد موقف الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ويستقيل البدري.

ودرب البدري الأهلي في ولايتين سابقتين، الأولى بين يونيو 2009 ونوفمبر 2010، والثانية بين مايو 2012 ومايو 2013.

ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

محور صناعة اللعب وضعف التركيز ضمن أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

ماذا يفعل الأهلي بعد حصد نقطة أو أقل في أول جولتين من مجموعات الأبطال؟

بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا

التعليقات