بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 16:54

كتب : زكي السعيد

الأهلي - كمبالا

خسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي على ملعب مانديلا الوطني، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الأهلي سلسلة نتائجه السلبية الأخيرة، إذ لم يحقق الفوز في أي مباراة من الأربع الأخيرة له منهم 3 هزائم على يد الزمالك والأسيوطي وكمبالا وتعادل مع الترجي.

وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة ليحتل بهم المركز الرابع والأخير في مجموعته، فيما حصد كمبالا 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلف تاونشيب.

الأهلي فوّت فرصة التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول عندما أهدر الثنائي ميدو جابر وباكاماني ماشامبي انفرادين بالحارس تشارلز لوكواجو الذي خرج مرتين من مرماه ليجهض هجمات الأهلي.

في الدقيقة 24، تحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد المدافع بعد تسديدة وليد سيلمان، إلا أن سليمان أهدر الركلة بنفسه أمام تصدي الحارس لوكواجو.

هجوم الأهلي تواصل وكاد الجنوب إفريقي باكا يفتتح النتيجة بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في متابعة لعرضية صبري رحيل، إلا أن الحارس لوكواجو واصل تألقه ووقف سدا منيعا أمام تسديدة جناح الأهلي.

في الشوط الثاني فقد الأهلي المبادرة، مما دفع المدرب حسام البدري إلى إقحام صلاح محسن بدلا من باكا، قبل أن يُقحم البديل الاعتيادي إسلام محارب في محل وليد سليمان.

الصدمة جاءت في الدقيقة 74 بتسديدة بعيدة المدى من جمعة صدام لاعب كمبالا الذي سجل هدف المباراة الأول.

في الدقيقة 88، ارتكب عمرو السولية المحظور وتسبب في ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سددها بنجاح أواني تيموثي، مؤمنا نقاط المباراة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك