كين: صلاح يستحق لقب الهداف.. موعدنا الموسم المقبل في منافسة جديدة

الإثنين، 14 مايو 2018 - 14:37

كتب : زكي السعيد

صلاح

أشاد هاري كين لاعب توتنام بالمستوى الذي قدمه المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وحثه على مزيد من التنافسية في الموسم المقبل.

هاري كين

النادي : توتنام هوتسبر

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وحسم محمد صلاح الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي أمس الأحد، وأنهى الدوري برصيد 32 هدفا، في مقابل 30 هدفا لمهاجم توتنام.

وقال كين عن صراع الهداف الشرس مع صلاح: "من الجيد أن نمتلك تلك المنافسة، تسجيل لاعبين اثنين لثلاثين هدفا هو أمر عظيم للدوري الإنجليزي".

وعلى الرغم من رضا كين عما قدمه هذا الموسم، إلا أنه اعترف بأحقية النجم المصري في الفوز بالجائزة: "كان هدفي أن أتطور عن الموسم الماضي الذي سجلت فيه 29 هدفا، من الجيد أنني وصلت للهدف الثلاثين. صلاح قام بعمل عظيم هذا الموسم، إنه يستحق الفوز بالحذاء الذهبي. أتطلع للمنافسة مجددا في الموسم المقبل".

وأفصح كين عن هدفه في الموسم المقبل، وهو تحطيم رقم صلاح: "لم أقابل صلاح حتى أتحدث معه. ولكن هذا ما نريده في المستوى العالي، نريد هذا الصراع، وأظن أننا خلقنا حافزا متبادلا. لقد حطم رقم الأهداف المسجلة في الموسم المكون من 38 مباراة، وهذا ما سأحاول فعله بالموسم المقبل".

وعاد المهاجم الدولي الإنجليزي وشدد على أهمية الاستمرارية: "بالنسبة لي، الأمر يتمحور حول الاستمرارية. إنه عامي الرابع في المنافسة، والأول الذي أسجل فيه 30 هدفا في الدوري. الآن يتوجب علي أن أكسر حاجز الثلاثين هدفا في الموسمين أو المواسم الثلاث القادمة، هذا هو هدفي. أي لاعب سيرغب في الاستمرارية وهذا ما يفرّق بين لاعب جيد ولاعب عظيم. صلاح قام بعمل رائع ومن الواضح أنه لاعب عظيم. سنرى إن كنا سنواصل على نفس المنوال بالموسم المقبل".

كين أبدا سعادته باحتلال توتنام المركز الثالث والتأهل بالتالي لدوري أبطال أوروبا: "كان موسما جيدا. التأهل لدوري أبطال أوروبا كان هاما مع انتقالنا للملعب الجديد، لم يكن الأمر سهلا، خصوصا باللعب على ويمبلي. الفرق الست الأولى الآن قوية وتخلق تنافسية كبيرة، لذا فإن إنهاء الموسم في المربع الذهبي للموسم الثالث على التوالي هو أمر مذهل".

وفاز كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي موسمي 2015\2016 و2016\2017، قبل أن يعود صلاح لإنجلترا ويوقف سلسلة الهداف الإنجليزي.

التعليقات

قد ينال إعجابك