انتهى مؤتمر كوبر: أزمة اتحاد الكرة لن تؤثر على صلاح

الإثنين، 14 مايو 2018 - 13:17

كتب : أحمد الخولي

مؤتمر هيكتور كوبر

يتابع FilGoal.com مؤتمر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للإعلان عن تفاصيل اختيار القائمة الأولية لكأس العالم.

- نهاية المؤتمر الصحفي لهيكتور كوبر .. واللقاء المقبل سيكون يوم 9 يونيو قبل سفر المنتخب إلى روسيا.

- كوبر: كوبر عن ازمة صلاح مع اتحاد الكرة: لن تؤثر عليه لأن لديه حس وطني، صلاح سيكون بكامل تركيزه مع المنتخب وأنا متأكد أن الازمة لن تؤثر عليه لأنها انتهت بشكل كامل.

- أحمد مجاهد: كل السعي لتجديد عقد كوبر بعد كأس العالم في ظل ترحيب الطرفين ولا يوجد أي خلافات هو من المدربين القلائل الجيدين والجميع يرحب باستمراره

- كوبر عن الجانب الفني لودية الكويت : مباراة مهمة ولها أهمية وجدية قصوي لدينا وهذا سيساعدنا على اختيار القوام الأساسي وهنجرب لاعبين وطريقة لعب، وأقول للجماهير إن المباراة ليست سهلة لأننا سنلعب للفوز.

- كوبر: عبد الله السعيد له بديل وشيكابالا هو البديل الأنسب لعبد الله، وأي لاعب في المنتخب له بديل وليس هناك ما يدعو للقلق.

كلامي عن شيكابالا كبديل لعبد الله لا يعني أنه موجود في روسيا هناك 3 وديات سنحسم اختياراتنا النهائية ونقيم جميع اللاعبين بما فيهم شيكابالا.

- كوبر: استبعاد حسين الشحات جاء من أجل ضم لاعب آخر فهذه هي كرة القدم.

الجهاز الفني يحاول مراعاة بعض الاحتياجات والمعايير في اختياراته، ضم حسين الشحات يستوجب استبعاد أحد اللاعبين تريزيجيه أو رمضان صبحي أو عمرو وردة أو محمد صلاح، على الجميع أن يفكر بهذه الطريقة.

هناك سؤال آخر مهم، هل اللاعب المستدعى للمنتخب سيستجيب لأسلوب العمل الخاص بنا أم لا.

- كوبر: ليفربول يلعب بطريقة مختلفة وهو ما ينعكس على محمد صلاح بشكل كبير والجهاز الفني للمنتخب يستغل محمد صلاح مع المنتخب بأفضل ما يكون بدليل أنه هداف المنتخب وسنعمل أيضا على استغلال حالة التطور التي يمر بها صلاح مؤخرا مع ليفربول.

الجهاز الفني يتمنى استمرار صلاح على هذا المستوى وهناك العديد من اللاعبين المميزين في ليفربول والمنتخب يساعدون صلاح على الظهور بهذا الشكل، كما أن اللاعب بذل جهدا كبيرا للوصول إلى مستواه الحالي.

- كوبر: أعلم أن البعض لا يعجبه اختياراتي وبالذات من النقاد الرياضيين، وأنا لا يمكنني ضم كل اللاعبين الذين تريدهم الجماهبر ولكن أستطيع أن أؤكد أن نيتي صافية ولا أختار بأهواء شخصية.

- كوبر: لا يوجد إجماع على القائمة وصعب جدا أرضي كل الصحفيين في اختيارات اللاعبين، أنا كمدرب أخطئ ولكنني أبحث عن مصلحة منتخب مصر وإسعاد الجماهير، وأنا بشكل شخصي أحزن عندما لا أضم لاعبا كان يريد المشاركة في كأس العالم ولكن هذه هي كرة القدم.

- كوبر: قيمنا كل قراراتنا واختياراتنا من احتياجاتنا من اللاعبين لكن الميزة هذه المرة هي أن الوقت طويل وسأحكم على الجديد والقديم ونيتنا صافية في كل الاختيارات.

- كوبر: هذا أول كأس عالم لمصر من فترة طويلة ولي أيضا والترتيبات ستكون صعبة للغاية ونهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، بشكل عام نحن راضون عن كل التحضيرات ونتمنى نتائج مميزة في كأس العالم.

أبو ريدة نجح في توفير 3 مباريات صعبة منهم بلجيكا وكولومبيا ونتمنى التوفيق.

- كوبر: التحضير لكأس العالم سيكون صعبا وشاقا وهناك تفاصيل كثيرة صعبة و نبحث عن الكمال.

نجتهد لكن بشكل عام نحن راضون عن لاعبينا ونتمني تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم، والثلاث الوديات الاخيرة ستؤهلنا للمنافسة الصعبة بمونديال روسيا.

- لهيطة: الفيفا يمنحنا الحق في الاستبدال حتى قبل أول مباراة بيوم، في حال وقوع إصابات لا قدر الله.

- لهيطة: اللاعبون الجدد لن يسافروا معنا للكويت .. سيكونون في قائمة الانتظار في حال وقعت إصابات أو أراد الجهاز الفني إجراء تغييرات فنية.

- الجدد هم عامر عامر ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو جمال وحسام عاشور وحمادة طلبة.

- أعلن إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر انضمام 6 لاعبين جدد للمنتخب.

اقرأ أيضا:

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مصر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

كوبر يبرر استبعاد الشحات من قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم

كوبر: لن أنصح صلاح قبل مواجهة ريال مدريد لدي خبرة سيئة في النهائيات.. وأزمته مع الاتحاد لن تؤثر عليه

كوبر: هذا هدفي لو جددت عقدي مع منتخب مصر.. وصلاح تجنب غضبي

التعليقات