ثروت سويلم يكشف تفاصيل حل أزمة نهائي الكأس مع مرتضى وفرج عامر

الإثنين، 14 مايو 2018 - 00:01

كتب : FilGoal

الزمالك - سموحة

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كواليس حديثه مع مرتضى منصور وفرج عامر رئيسي ناديي الزمالك وسموحة في مجلس الشعب لاحتواء أزمة هوية حكم مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وصرح سويلم عبر قناة (أون سبورت): "قرار اتحاد الكرة نهائي، ستقام المباراة الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بحكام مصريين".

وأضاف: "لقد تم اجتزاء تصريحاتي بأن مرتضى منصور يريد الفوز ببطولة للزمالك ويريد حكاما مصريين وكذلك قلت رئيس سموحة يسعى للقب وطلب حكما أجنبيا، وأكدت أن اتحاد الكرة هو الفيصل بعد التواصل مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المتواجد في فرنسا".

وتابع: "تحدثت مع رئيسي الزمالك وسموحة، فرج عامر اتخذ موقفا من اتحاد الكرة، وأكدت له أن من حقه أن يطالب بحكم أجنبي، ولكن إدارة اتحاد الكرة قراره لا يحمل أي مجاملة لمرتضى منصور".

واستدرك: "بل من أهم المبررات لتعيين حكم مصري هو قوة العلاقة بين الزمالك وسموحة".

وأكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "مرتضى منصور خلال حديثي معه في البرلمان اليوم الأحد، لم يمانع تعيين حكم أجنبي، وقال إنه يرحب بتولي ميمي عبد الرازق مدرب سموحة مسؤولية حكم اللقاء، وذلك في حضور عدد من أعضاء البرلمان".

وأوضح: "سيتم الإعلان عن طاقم التحكيم غدا الاثنين وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام صاحب القرار الوحيد دون ترديد كل طرف أسماء حكام بعينها، مما يؤكد أننا اتحاد قوي".

وأتم: "اتحاد الكرة لن ينصاع لأحد وما يعلنه عصام عبد الفتاح سيسري على الجميع دون أي تدخل من طرفي المباراة، فإذا طالب كل ناد بحكم معين لن تقام المباراة بهذا الشكل".

التعليقات