كلوب: لاعبو ليفربول بشر وليسوا ماكينات

الأحد، 13 مايو 2018 - 23:33

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن مستوى فريقه المتباين في المباريات الأخيرة يعود إلى بعض الأسباب.

ليفربول اكتسح برايتون برباعية نظيفة في المباراة الختامية لموسم الدوري الإنجليزي بعد فشله في الفوز بالمباريات الثلاثة الأخيرة في كل المسابقات.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه عقب اللقاء: "يوم ختامي رائع لموسم مثير للغاية. لقد أظهرنا نوعية كرة القدم التي نقدمها والتي لم نتمكن من إظهارها بشكل مستمر لأن اللاعبين بشر وليسوا ماكينات".

وأضاف "عانينا من الإصابات كثيراً بسبب ضغط الموسم والمنافسة على الصعيدين المحلي والأوروبي. أمام برايتون كان بإمكاننا إحراز المزيد من الأهداف، ولكنني سعيد لأننا لم نفعل هذا نظراً لأن برايتون لا يستحقون الهزيمة بنتيجة ثقيلة".

وحول الفوز ببطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أشار "عانينا من الضغط، ولكن بعد أن علمت بتأخر تشيلسي بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل وعلمت أننا على الأرجح في دوري الأبطال، هدأت قليلا وجلست على المقعد واستمتعت بالدقائق المتبقية من الشوط الثاني".

وأردف كلوب "حقق اللاعبون إنجازاً رائعاً وقدموا الأداء الرائع بالفعل طول الموسم. لم نحقق بعد لقب دوري أبطال أوروبا، لهذا كان علينا ضمان المشاركة في النسخة المقبلة. أنا سعيد للغاية بما حققناه وفخور باللاعبين جميعاً".

ويستعد ليفربول لمواجهة مرتقبة مصيرية أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو المقبل في مدينة كييف الأوكرانية.

وأوضح "الآن لدينا أسبوعين للتحضير لمباراة كبيرة أخرى، وهو الأمر الرائع للغاية. الفترة الزمنية التي تسبق المباراة بمثابة فترة تحضيرات قصيرة مشابهة لما نخوضها قبل بداية الموسم. سيحصل اللاعبين على يومين راحة، ثم سنقوم ببعض التدريبات الفنية والبدنية الخفيفة قبل الاستعداد لخوض المواجهة بالشكل المعتاد مع تبقي خمسة أيام. كان الضغط شديداً على اللاعبين، ولكنهم تعاملوا معه بشكل جيد".

طالع أيضا

في الجول يكشف موقف الزمالك من معاريه

صلاح لجمهور ليفربول: لا تقلقوا.. سأواصل التألق الموسم المقبل

بينيتيث: أسلوب كلوب يعقد مهمة ريال مدريد أمام صلاح

صلاح يحفر اسمه في التاريخ مع رونالدو وهنري وسواريز بعد فوزه بلقب الهداف

صلاح يحطم رقما قياسيا صامدا منذ 105 أعوام في إنجلترا

أبو تريكة: مارسيلو يرتعد من صلاح

التعليقات