كلوب يتغنى بصلاح المذهل

الأحد، 13 مايو 2018 - 22:14

كتب : FilGoal

محمد صلاح - يورجن كلوب

أثنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على نجمه محمد صلاح الذي أنهى الموسم يوم الأحد بأفضل طريقة بتتويجه بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب من رابطة المسابقة.

وسجل صاحب الـ25 عاما 44 هدفا بمختلف البطولات، منهم 32 هدفا في الدوري جعلوه الأكثر تسجيل في تاريخ الدوري الإنجليزي حين يكون البطولة مكونة من 20 فريقا.

وقال كلوب عن ما يفعله صلاح: "مذهل! حقاً مذهل. الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة للغاية. يمكننا جميعاً أن نتخيل كيف يكون من الصعب التركيز والجميع يقولون لك كم أنت رائع كل يوم ويمنحونك جائزة".

وأضاف عقب لقاء برايتون يوم الأحد "لكن صلاح كان دائماً يحافظ على تركيزه. مباراة اليوم لم تكن جيدة بالنسبة له في البداية. أخبرته بأنهم ليس المهاجم الصريح، وأن عليه التحرك وحينما فعل ذلك كان من الصعب مراقبته".

وأردف "لقد ظهر هذا الموسم بشكل رائع، ولكنه ما زال شاب وأمامه فرصة كافية للتطور. ما زال هناك الكثير من العمل ينبغي القيام به، وأنا سعيد للغاية بهذا. أنا سعيد بحصوله على الحذاء الذهبي، والآن أمامه أسبوعين للاستعداد لأكبر مباراة تنتظرنا".

ويستعد صلاح لمواجهة مرتقبة مصيرية أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو المقبل في مدينة كييف الأوكرانية.

طالع أيضا

في الجول يكشف موقف الزمالك من معاريه

صلاح لجمهور ليفربول: لا تقلقوا.. سأواصل التألق الموسم المقبل

بينيتيث: أسلوب كلوب يعقد مهمة ريال مدريد أمام صلاح

صلاح يحفر اسمه في التاريخ مع رونالدو وهنري وسواريز بعد فوزه بلقب الهداف

صلاح يحطم رقما قياسيا صامدا منذ 105 أعوام في إنجلترا

أبو تريكة: مارسيلو يرتعد من صلاح

التعليقات

قد ينال إعجابك