جوارديولا: صلاح كان رائعا.. ولكن

الأحد، 13 مايو 2018 - 21:59

كتب : FilGoal

محمد صلاح وكيفن دي بروين

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بنجمنا المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزة رابطة الدوري الإنجليزي لأفضل لاعب في المسابقة يوم الأحد، لكنه شدد على أنه لاعبه كيفن دي بروين يستحقها.

كيفين دي بروين

النادي : مانشستر سيتي

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأعلنت الرابطة تتويج صلاح بجائزتها لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ليضيف الجائزة للأخرى التي حققها من رابطة اللاعبين المحترفين الشهر الماضي.

كما فاز كيفين دي بروين على ليروي ساني ليحقق جائزة أفضل صانع ألعاب في الموسم برصيد 16 تمريرة حاسمة، وقال بيب: "للأسف، لم يحصل دي بروين على جائزة لاعب العام، محمد صلاح كان رائعا، ولكن كيفين يستحقها أيضاً".

وأضاف بيب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد كان دي بروين في الفريق الفائز باللقب، صنع كرة قدم جيدة، كان لاعباً عظيما بالنسبة لنا طوال الموسم".

حقق مانشستر سيتي بطل الدوري رقما تاريخيا بانتصار متأخر جاء في الدقيقة 94 عن طريق جابريل جيسوس أمام ساوثامبتون، فأصبح فريق بيب جوارديولا أكثر من يجمع نقاطا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، رفع رصيده إلى 100 نقطة.

وأوضح المدرب الإسباني "لقد حققنا إنجازاً فريداً، لقد كسرنا كل الأرقام، عندما بدأنا كنا نحاول أن نلعب بشكل جيد ونتطور في كل يوم، لكننا وجدنا أنفسنا نحقق الانتصارات في المباريات بشكل رائع".

طالع أيضا

في الجول يكشف موقف الزمالك من معاريه

صلاح لجمهور ليفربول: لا تقلقوا.. سأواصل التألق الموسم المقبل

بينيتيث: أسلوب كلوب يعقد مهمة ريال مدريد أمام صلاح

صلاح يحفر اسمه في التاريخ مع رونالدو وهنري وسواريز بعد فوزه بلقب الهداف

صلاح يحطم رقما قياسيا صامدا منذ 105 أعوام في إنجلترا

أبو تريكة: مارسيلو يرتعد من صلاح

التعليقات

قد ينال إعجابك