مرتضى: ليس لدينا مشكلة في اللعب بحكم أجنبي أو حتى بميمي عبد الرازق

الأحد، 13 مايو 2018 - 21:17

كتب : محرر في الجول

مرتضى يفتتح النادي النهري

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه ليست لديه مشاكل في خوض نهائي كأس مصر أمام سموحة بحكام أجانب كما يريد النادي السكندري.

ونشبت أزمة بعد إعلان اتحاد الكرة عن إسناد مباراة نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة لحكام مصريين، وهو ما اعترض عليه فرج عامر رئيس النادي السكندري ملوحا بالانسحاب من البطولة.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "لن أرد على فرج عامر وما قاله في حقي، عدت للتو من العمرة ولا أريد أن أضيعها".

وأضاف "أقول لفرج عامر أنا أراقبك منذ 4 أيام، اتصلت بأحمد مجاهد وقلت له لو لم يتم إسناد المباراة لحكم أجنبي قم بتعيين محمود البنا وعندما قالوا لك أنه مشغول بالتحكيم في إفريقيا قلت إبراهيم نور الدين وفضحته".

وتابع "الزمالك لم يطلب أي حكام، ولا مشاكل لدينا في استقدام حكام أجانب أو مصريين، أو لو حتى جعلت ميمي عبد الرازق يرتدي كحكم أجنبي وأدار المباراة".

وأردف "لا تتحدث عن الزمالك بهذا الشكل، فهو فريق كبير ولديه 26 بطولة كأس منهم 4 في عهدي، هذه مباراة كرة ليست حرب 73 أو جهاد مسلح أنت رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، اهدأ فأنت تسببت في توتر الجميع".

وتقام مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء في استاد برج العرب بين الزمالك وسموحة الذي لم يعلن حتى الآن موقفه الرسمي من المشاركة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك