هيوز: مانشستر سيتي ليس بقوة يونايتد في عالم كرة القدم

الأحد، 13 مايو 2018 - 13:16

كتب : محمد سمير

مانشستر سيتي

لا يعتبر مارك هيوز المدير الفني السابق لمانشستر سيتي والحالي لساوثامبتون أن بطل الدوري الإنجليزي قوى عظمى في عالم كرة القدم مثل غريمه مانشستر يونايتد.

ويستضيف ساوثامبتون فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مساء اليوم في ختام مباريات المسابقة.

ورفض هيوز مقارنة مانشستر سيتي بغريمه مانشستر يونايتد حتى وإن تفوق عليه في الدوري مشددا أن البطولات القارية أهم قبل تلك المقارنة.

ويأتي ذلك بعدما حطم مانشستر سيتي الرقم القياسي لأكثر الفرق تسجيلا للأهداف في موسم واحد بعد الوصول للهدف 105 كما حطم الرقم القياسي للنقاط في البريمييرليج بالوصول للنقطة 97.

وقال هيوز قبل مواجهة مانشستر سيتي: "مازال من المبكر وضع مانشستر سيتي في مقارنة بالقوى العظمى في عالم كرة القدم لوضع البطولات الأوروبية والعالمية في الاعتبار".

وتابع هيوز "فاسم مانشستر سيتي لا يقارن بأندية أخرى مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد بكل تأكيد".

وأوضح المدير الفني الأسبق لسيتي "أقول حاليا لأن إذا استمروا على ذلك المستوى في السنوات المقبلة وحققوا إنجازات قارية سيكون من الطبيعي وضع الفريق ضمن تلك القائمة ولكن ذلك يحتاج لوقت من المبكر الحديث عنه".

وتولى هيوز قيادة مانشستر سيتي في منتصف 2008 حتى ديسمبر 2009 قبل أن يتولى روبرتو مانشيني قيادة الفريق ويحقق لقب الدوري الإنجليزي "البريمييرليج" الأول في تاريخ النادي.

وأتم هيوز تصريحاته "عندما توليت قيادة مانشستر سيتي كان من فرق منتصف الجدول وكان ذلك من ثماني سنوات فقط تقريبا لكنهم تطورا في ذلك التوقيت ولديهم فرصة في 10 - 15 عاما للتفوق في البطولات الأوروبية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك