بالفيديو – ساعة الفخر توقفت بعد 55 سنة من العمل.. هامبورج إلى الدرجة الثانية لأول مرة

السبت، 12 مايو 2018 - 17:44

كتب : أحمد العريان

جماهير هامبورج تفسد مباراة بروسيا مونشنجلادبخ

بعد 55 سنة لم تغب فيها شمس هامبورج، يتذوق جمهورهم طعم الهبوط لأول مرة في تاريخهم، لكنهم رفضوا هذا الشعور واختاروا إفساد اللقاء.

في ملعب "آيميتش آرينا" يوجد ساعة تاريخية يفتخر بها جمهور هامبورج لأنها تحتسب عدد السنوات والساعات التي قضاها الفريق في الدوري الألماني بدون هبوط في تاريخه، لكن تلك الساعة توقفت الآن بعد الوصول لـ54 عام و190 يوم و23 يوم و8 دقائق و48 ثانية.

تأكد هبوط نادي هابورج للدرجة الثانية في ألمانيا رسميا رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادبخ بهدفين مقابل هدف.

كان هابورج قبل اللقاء بحاجة للفوز على مونشنجلادبخ مع خسارة فولفسبورج مع كولون.

يتقدم هامبورج على بروسيا مونشنجلادبخ بهدفين مقابل هدف وقد وصلنا للدقيقة الـ90، لكن فولفسبورج فاز بالفعل على كولون بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأكد هبوط هابورج للدرجة الثانية بشكل رسمي.

وفي الدقيقة الـ90 توقف اللقاء بعدما أشعلت جماهير هابورج الشماريخ بكثافة كبيرة في المدرج خلف المرمى، وألقتها في الملعب مع إلقاء بعض المقذوفات الحارقة أيضا في أرض الملعب، ليضطر فيليكس برايتش حكم اللقاء لإيقاف المباراة.

واستمر التوقف قرابة الثلث ساعة، نزلت فيها قوات الأمن لأرض الملعب ووقفت أمام المدرج منعا لنزول أي شخص، قبل أن يسيطروا على الموقف مرة أخرى.

حكم اللقاء استئنف اللعب مرة أخرى، قبل أن يصفر معلنا عن النهاية بعدها بثوان قليلة، لينتهي مشوار هامبورج مع الدوري الألماني الممتاز رسميا.

وبذلك يكون فريقي هامبورج وكولون قد هبطا رسميا للدرجة الثانية، فيما سيلعب فريق فولفسبوج مباراة ملحق مع صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الثانية.

التعليقات
قد ينال إعجابك