راكيتيتش: في روما لا يعرفون كيف أقصونا.. ولن أحب مواجهة ميسي في المونديال

السبت، 12 مايو 2018 - 14:00

كتب : FilGoal

راكيتيتش

قال إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة إن فريقه إلى الآن لم يفسر بعد كيف خرج ضد روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، كما تحدث كذلك عن مواجهة ميسي في كأس العالم. وذلك في حوار نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وصرح راكيتيش قائلا: "اعتقدت أننا فزنا بنتيجة 4-1 في الذهاب بعيدا عن عدم تقديم مباراة كبيرة، ذهبنا إلى روما ولم نفكر في نصف النهائي، لكن كانت هناك احتمالية بأن نتواجد في تلك المرحلة".

وأضاف "لا يوجد أحد أراد التواجد في نصف النهائي أكثر منا، الأمر لا يعتمد على المباراة، لا يوجد تفسير، انظر الأمر قد حدث لا أعتقد أنهم في روما حتى لا يعرفون كيف فازوا علينا بهذه الطريقة".

وواصل "في بعض الأحيان يحدث في كرة القدم مثل هذه الأمور، وبعد ذلك تحاول شرح الأمر، إنها كرة القدم توجد تفاصيل صغيرة ويجب أن تكون في حالتك بنسبة 100% دائما، الشيء الهم أننا متحدون ومنحنا ذلك رد فعل مناسب توجنا من خلاله بلقب الكأس وحسمنا الدوري".

وأكمل "قبل أي شيء علينا أن نهنئ روما لأنهم فازوا ضدنا بقوة، قاتلوا من أجل كل كرة، لن أتمكن من شرح الأمر، لكنهم أرادوا التأهل مثلنا تماما، لا يوجد شيء مختلف لكن كرة القدم كذلك أحيانا، سجلوا الأول عبر كرة طولية لعبوا عليها بوجه الخصوص وغلطة بسيطة جعلت النتيجة 1-0، إنها تفاصيل صغيرة تقودك إما للفوز أو الخسارة، من العار أن ذلك حدث في تلك المباراة كثيرا، يجب أن نهنئهم وتعلمنا الدرس من المباراة".

برشلونة كان قد فاز في كامب نو بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب قبل أن يخسر بنتيجة 3-0 في الإياب على ملعب الأولمبيكو.

وتحدث راكيتيتش عن مواجهة ميسي في كأس العالم قائلا: "لن أحب مواجهة ميسي في روسا، أفضل أن يكون في فريقي لكن في كأس العالم أرغب في أن أكون في أفضل حال لكي ألعب ضد الأفضل في العالم وأنا سعيد لأنك تذهب إلى كأس العالم وتواجه الأفضل وتظهر قوتك وتستمتع بالمباراة، سيكون ذلك شعورا خاصا".

ويقع منتخب كرواتيا الذي يلعب له راكيتيتش مع منتخبات الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي وأيسلندا ونيجيريا.

التعليقات

قد ينال إعجابك