تقارير – استبعاد المرداسي "حكم المونديال" من نهائي كأس خادم الحرمين والتحقيق معه

السبت، 12 مايو 2018 - 13:27

كتب : FilGoal

فهد المرداسي

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا باستبعاد فهد المرداسي من إدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام يوم السبت.

وجاء ذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "الرياض" السعودية موضحة أن الاتحاد السعودي قد قرر تحويل الحكم الدولي للمباحث الإدارية، وقرر الاتحاد السعودي تكليف مارك كلاتنبيرج بإدارة النهائي.

ويواجه اتحاد جدة الذي يلعب له الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا نظيره الفيصلي الذي يلعب له صالح جمعة ضمن نهائي كأس خادم الحرمين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن سب تحويل الحكم إلى المباحث الإدارية يأتي بعد "تواصله مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك ووجود شبهات رشوة في مكالمات هاتفية ومحادثات جرت بينه وبين رئيس النادي".

وكانت الجهات المسؤولة حسبما أوضح التقرير قد طلبت من رئيس النادي الذي أبلغ عن وجود اتصالات الحكم مسايرته والخوض في الموضوع أكثر للإثبات أو النفي، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة حتى طلب الحكم في النهاية مبلغا ماليا من رئيس النادي.

وأعلن اتحاد الكرة السعودي في وقت سابق صباح السبت عن تحويل الحكم للمباحث الإدارية وتعيين كلاتينبرج رئيس دائرة التحكيم في اتحاد الكرة بقيادة المباراة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باختيار المرداسي ضمن حكام كأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس