بنود سرية.. تقرير يكشف مكافأة ليفربول لصلاح على عدد معين من الأهداف

السبت، 12 مايو 2018 - 12:52

كتب : FilGoal

صلاح

في عالم كروي تتصارع فيه الأندية بشراسة على انتداب النجوم، تُجبر هذه الفرق أحيانا على إغراء اللاعبين بإضافة بنود في العقد تتعلق بالأهداف والمشاركات والتتويجات.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

صحيفة دير شبيجل الألمانية كشفت عن بعض البنود غير المعلنة تخص نجوما في الدوري الإنجليزي ومنهم الملك محمد صلاح هداف البطولة ونادي ليفربول.

وأشارت إلى أن الفرعون المصري حصل على مكافأة قدرها 2.5 مليون جنيه إسترليني في فبراير الماضي بعد بلوغه الرقم 35 في عدد الأهداف التي سجلها وصنعها إجمالا مع الريدز.

فعقد أفضل لاعبي إفريقيا يتضمن هذه المكافأة حين يصل لـ35 هدفا مسجلا ومصنوعا، هذا بالإضافة إلى راتبه الأسبوعي المقدر بـ123 ألف جنيه إسترليني.

ومن المنتظر أن يرفع ليفربول راتب نجمه الأول ليكون الأعلى من بين لاعبي الفريق بعد موسمه المذهل الذي توج فيه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح 43 هدفا وصنع 15 في 50 لقاء ارتدى فيها قميص الريدز ويعتلي قمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 31 هدفا.

وكشفت الصحيفة النقاب أيضا عن بند في عقد المدافع فيرجيل فان ديك الذي انتقل إلى ليفربول في يناير الماضي من ساوثامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

فيحصل الهولندي بموجب هذا البند على 250 ألف إسترليني على الأقل إذا خرج ليفربول بشباك نظيفة في 15 مباراة، الأمر الذي لن يحدث لأنه منذ قدوم المدافع الدولي منع الريدز منافسيه من التسجيل في 8 لقاءات فقط شارك فيها ديك وتتبقى مباراتان للنادي في الموسم أمام برايتون في الدوري وضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن إذا شارك ديك في خروج ليفربول بشباك نظيفة في 18 مباراة الموسم المقبل يحصل على 375 ألف إسترليني، نصف مليون جنيه إسترليني لـ20 مباراة، و750 ألف إسترليني لـ22 لقاء.

ومنذ انتقال ديك صاحب الـ26 عاما شارك مع الفريق في 20 مباراة وسجل هدفا وحيدا وساهم في بلوغ نهائي الأبطال.

ويسعى ليفربول لتأمين تأهله لدوري أبطال أوروبا إذ يكفيه التعادل أمام برايتون يوم الأحد.

ويستعد النادي بعد ذلك لنزال الموسم أمام الميرنجي في نهائي الأبطال.

التعليقات