أبو جريشة: الإسماعيلي عاد لمكانته الطبيعية

الجمعة، 11 مايو 2018 - 22:46

كتب : ياسر الشريف

محمد محسن أبو جريشة

صرح محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي أن عودة فريقه للمشاركات الإقليمية هي الوضع الطبيعي للدراويش.

وحجز الإسماعيلي مقعده في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل بالتعادل 1-1 أمام المصري في مباراة مؤجلة بالدوري المصري وضمان الوصافة.

وقال أبو جريشة: "العودة للعب في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية هو الوضع الطبيعي للإسماعيلي".

وتحدث أبو جريشة عن الوضع الصعب الذي مر بالفريق بعد الخروج من كأس مصر بخسارة قاسية أمام الزمالك: "قبل المباراة واجهنا صعوبات بسبب غيابات خط الدفاع والمعنويات المنخفضة بعد الخروج من كأس مصر، إلا أننا نجحنا في إيقاف مفاتيح لعب المصري والخروج بالنتيجة المرجوة".

وعن أزمة إبراهيم حسن لاعب الفريق، عقّب أبو جريشة: "هي مشكلة داخلية سيتم حلها من قبل مجلس الإدارة".

وأشاد أبو جريشة باللاعب وجيه عبد الحكيم: "إنه لاعب جيد واستطاع تعويض غياب إبراهيم حسن".

وشدد على استحقاق الفريق للمكانة التي وصل إليها: "نحن الأحق بالتأهل لدوري أبطال إفريقيا هذ الموسم، قدمنا موسما جيدا رغم تعرضنا لبعض العقبات".

واختتم بإهداء هذا الإنجاز لجماهير الإسماعيلي التي "حرصت على مؤازرة الفريق في كل مكان سعيا لتحقيق الانتصارات".. كما شكر "مجلس الإدارة على تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق وصافة الدوري بعد غياب طويل".

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبيه إجازة مفتوحة من التدريبات عقب انتهاء منافسات الموسم بحصد وصافة الدوري، وتمتد الراحة لحين إبلاغ اللاعبين بموعد التجمع للموسم الجديد الذي سينافس فيه الإسماعيلي على 4 أصعدة.

ونجح الإسماعيلي في تخطي الهزيمة بنتيجة 4-1 أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، وخرج بالتعادل أمام المصري الذي كان كافيا لحسم الوصافة.

الإسماعيلي أنهى الدوري بـ68 نقطة من 19 انتصارا، 4 هزائم، 11 تعادلا، وعاد لدوري أبطال إفريقيا بعد غياب 8 سنوات.

التعليقات