بيدرو: بدلاء الإسماعيلي أجادوا أمام المصري.. وأجلت الحديث عن الموسم المقبل
الجمعة، 11 مايو 2018 - 22:21
كتب : ياسر الشريف
بيدرو
أجل بيدرو بارني المدير الفني لنادي الإسماعيلي حديثه عن مصيره مع الفريق بالموسم المقبل.
وقال بيدرو في تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء: "أنا مؤمن جدا أن لاعبي الإسماعيلي كانوا رائعين وبإمكانهم تحقيق الفوز على المصري".
وأضاف "دفعت بالعديد من اللاعبين في الشوط الثاني يستطيعون التقدم هجوميا واختراق دفاعات الخصم".
مدرب الإسماعيلي أكمل "بعد إنهاء الدوري في المركز الثاني كنت أفكر فقط في ذلك، لكني سأرى كيف ستسير الأمور بعد الآن".
وأتم "لا أريد أن أتحدث عن هذا الآن لأن العقد واضح فيه كل شيء. سنعلن عن كل شيء في الوقت المناسب".
وحسم الإسماعيلي المركز الثاني في الدوري، ليتأهل لدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ 8 سنوات.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











