السولية: سأحاول اللحاق بمباراة كمبالا.. ورقم 14 مسؤولية كبيرة
الجمعة، 11 مايو 2018 - 22:12
كتب : FilGoal
عمرو السولية - الأهلي - الاتحاد
أكد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي على أنه سيحاول اللحاق بمباراة كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا رغم الإصابة التي يعاني منها.
عمرو السولية
النادي : سيراميكا كليوباترا
ويلعب الأهلي ضد كمبالا الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا في أوغندا.
وقال السولية لقناة صدى البلد: "سوف أبدا التدريبات بشكل طبيعي مع الفريق فور الوصول إلى أوغندا استعدادا للمباراة".
وأضاف "سأبذل كل جهدي لأكون جاهزا وأشارك في المباراة".
وأكمل على هامش مهرجان اعتزال حسام غالي "رقم 14 الذي سوف أرتديه بعد اعتزال غالي يحملني مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قدرها".
واستمر في حديثه "أتمنى أن تدعمنا الجماهير وسوف تكون بطولة إفريقيا من نصيب الأهلي هذا العام".
وأتم تصريحاته عن منتخب مصر قائلا "كل لاعب يتمنى الانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم وأنا أبذل كل ما في وسعي من أجل الانضمام للمنتخب".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي