أيسلندا تعلن قائمة المونديال بحضور لاعبين مصابين

الجمعة، 11 مايو 2018 - 21:21

كتب : زكي السعيد

أيسلندا

أعلن هيمير هالجريمسون مدرب منتخب أيسلندا قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا بعد 5 أسابيع.

وشهدت القائمة استدعاء جيلفي سيجوردسون لاعب إيفرتون، على الرغم من تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن فريقه منذ مارس الماضي.

القائد أرون جونارسون سيتواجد بدوره بعد أن ساعد فريقه كارديف سيتي على العودة للدوري الإنجليزي الممتاز رغم ابتعاده لفترات طويلة من الموسم بسبب إصابة في الكاحل.

وغاب كولبين سيجتورسون مهاجم نانت الفرنسي صاحب الـ22 هدفا في 44 مباراة دولية عن القائمة بسبب الإصابة التي أبعدته عن الموسم بأكمله.

فيما حضر إيميل هالفريدسون لاعب أودينيزي صاحب الـ62 مباراة دولية، حاله حال يوهان بيرج جودموندسون لاعب بيرنلي.

كما ابتعد ثيودور إلمار بيارناسون لاعب إليزاجسبور التركي والذي يمتلك 40 مباراة دولية في رصيده.

ولم تشهد القائمة حضور أي لاعب من الدوري الأيسلندي المحلي سوى المدافع بيركير مار سايفارسون.

وتتواجد أيسلندا في المجموعة المونديالية الرابعة إلى جوار الأرجنتين، كرواتيا، نيجيريا. وتخوض غمار كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

وجاءت القائمة كاملة كالآتي:

حراسة المرمى: هانز هالدورسون (راندرز الدنماركي) – رونار أليكس رونارسون (نوردسيالاند الدنماركي) – فرديريك شرام (روسكيلد الدنماركي)

الدفاع: بيركير مار سايفارسون (فالور) – راجنار سيجوردسون (روستوف الروسي) – كاري أرناسون (أبردين الاسكتلندي) – أري فرير سكولاسون (لوكيرن البلجيكي) – سفيرير إنجي إنجاسون (روستوف الروسي) – هوردور بيورجفين ماجنوسون (بريستول سيتي الإنجليزي) – هولمار أورن إيولفسون (لفسكي صوفيا البلغاري) – سامويل فريديونسون (فاليرينجا النرويجي)

الوسط: أرون جونارسون (كارديف سيتي الويلزي) – بيركير بيارناسون (أستون فيلا الإنجليزي) – يوهان بيرج جودموندسون (بيرنلي الإنجليزي) – إيميل هالفريدسون (أودينيزي الإيطالي) – جيلفي سيجوردسون (إيفرتون الإنجليزي) – روريك جيسالسون (ساندهاوزن الألماني) – أولافور إنجي سكوالسون (كارديمير التركي) – أرنور إنجفي تراوستاسون (مالمو السويدي)

الهجوم: ألفريد فينبوجاسون (أوجسبورج) – يون دادي بودفارسون (ريدينج الإنجليزي) – بيورن بيرجمان سيجوردارسون (روستوف الروسي) – ألبيرت جودموندسون (أيندهوفن الهولندي)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك