إكرامي: يوم حزين بعد اعتزال غالي.. وسيكون صعبا عليّ عدم وجودي في المونديال

الجمعة، 11 مايو 2018 - 21:01

كتب : محمد البنا

شريف إكرامي - الأهلي - الوداد

وصف شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي يوم اعتزال حسام غالي قائد الفريق بـ"اليوم الحزين" وذلك بعد المسيرة الطويلة التي جمعتهما في الملاعب.

ولعب غالي لآخر مرة مع الأهلي في مواجهة أياكس وديا على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات وفاز فريقه 1-0.

وقال إكرامي عبر قناة (صدى البلد): "يوم حزين بالنسبة لي.. غالي عشرة طويلة منذ الناشئين ثم الاحتراف في فينورد وحتى الفريق الأول ومنتخب مصر.. سعيد أنني شاركت في آخر مبارياته لكن من المحزن أنه لن يكون موجودا في الأهلي مرة أخرى".

وأضاف "الأهلي لا يقف على لاعب، لكن هناك أوقات تحتاج لاعبين بشخصية حسام غالي القيادية وقدرتهم على الثبات عندما أوقات معينة تحتاجهم فيها، لقد اتخذ القرار الأنسب بالنسبة له".

وتابع "تعرض غالي لضغوط كبيرة وهذا قدر اللاعبين الكبار الذين يتصدرون المشهد، واجه صعوبات كبيرة في السنة الأخيرة.. اتخذ قراره ومن حقه أن يستريح".

وعن إمكانية مشاركته في كأس العالم، قال إكرامي: "لا أعد الجماهير بشيء، لكني أركز وألتزم الصمت وأجتهد في التدريبات فحلم أي لاعب أن يشارك في المونديال".

وردا على سؤال هل ستكون في روسيا 2018 أجاب مبتسما "إن شاء الله".

واستكمل "أحارب مع المنتخب منذ 2014 من أجل لحظة مثل هذه لكي يكون لي مكانا وكنت موجود في التصفيات واختتمتها وأنا الحارس الأساسي، سيكون من الصعب عليّ ألا أنضم".

واختتم "لست غريبا على جهاز المنتخب وهم يعرفونني وأنا أعرفهم.. وأتمنى أن أكون موجود".

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة مصر الأولية خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تتضمن 35 اسما ثم يتم تقليصها إلى 23 لاعبا يوم 5 يونيو المقبل.

التعليقات