عاشور: غالي تعامل مع مباراته الأخيرة وكأنها رسمية.. أنا حزين لاعتزاله

الجمعة، 11 مايو 2018 - 20:52

كتب : زكي السعيد

الأهلي - أياكس

أشاد حسام عاشور لاعب الأهلي بزميله حسام غالي الذي لعب مباراة اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي، وتمنى له التوفيق في مسيرته بعد كرة القدم.

حسام غالي

النادي :

حسام عاشور

النادي : الاتحاد السكندري

وتحدث القائد القادم للأهلي لمحطة "صدى البلد" بعد المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف على استاد هزاع بن زايد.

عاشور وجه رسالة لرفيقه السابق في خط وسط الأهلي: "غالي من اللاعبين المحترمين، من أفضل اللاعبين الذين جاورتهم، قائد في الملعب ويحظى بحب الجميع. أدرك حبه للنادي والمكان الذي ينتمي إليه".

ولم يتفاجأ عاشور بحضور الجماهير المصرية في الإمارات لوداعية غالي: "بالطبع توقعنا أن يكون الملعب ممتلئا".

ولم يخف عاشور حزنه لنهاية مسيرة غالي االكروية: "أنا حزين لاعتزاله، ولكنه الوحيد القادر على تحديد موعد قرار الاعتزال. نتمنى له التوفيق فيما هو قادم من مسيرته".

وكشف عاشور عن تعامل غالي بجدية شديدة مع مباراته الأخيرة، حتى وإن لم تكن رسمية: "أثناء قدومنا في الحافلة، تعامل غالي بجدية وكأنها مباراة رسمية، كان مركزا مثلما هي عادته دائما، لم يتعامل معها وكأنها مباراة ودية، تلك هي سمة حسام غالي وسمة الأهلي".

وأفصح عاشور عن كواليس ما قبل مباراة السوبر 2015 التي انتصر فيها الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2: "قبل تلك المباراة مر الفريق بفترة سيئة، لدرجة أن غالي بكى قبل المباراة بيوم".

واختتم عاشور برسالة أخيرة لغالي: "سنفتقدك يا كابيتانو، أنت تعرف ما تمثله لي على المستوى الشخصي، تشرفت باللعب إلى جانبك".

وأنهى غالي (36 عاما) مسيرته الكروية الطويلة التي مثل فيها الأهلي على 4 فترات، فينورد الهولندي، توتنام الإنجليزي، دربي كاونتي الإنجليزي، النصر السعودي، ليرس البلجيكي.

التعليقات
قد ينال إعجابك