أحمد فتحي: غالي كان قادرا على الاستمرار.. وموقفان لا أنساهما له
الجمعة، 11 مايو 2018 - 20:52
كتب : FilGoal
حسام غالي وأحمد فتحي
يرى أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي أن حسام غالي قائد الفريق كان قادرا على العطاء لموسم إضافي.
وقال فتحي في تصريحات لقناة "صدى البلد" عقب مباراة اعتزال غالي: "الاعتزال هي سنة الحياة بالتأكيد، لكن غالي كان قادرا على العطاء لموسم آخر لكن بكل تأكيد كل لاعب يختار الوقت الأنسب لاعتزاله".
وأضاف "بالتأكيد نشكره على ما قدمه. أنا زميل حسام غالي منذ المنتخب الأوليمبي، لكني أدعو الله أن يوفقه في المرحلة المقبلة لأنني أحبه على المستوى الشخصي كما أنه ابنا للنادي وأخلص له دائما".
فتحي أتبع "جمعتني بحسام غالي مواقف كثيرة منذ كنت لاعبا جديدا في صفوف المنتخب".
وواصل "وقتها كنت أجلس معه في غرفة واحدة وكنت في عمر الـ16 فقط من عمري، لذلك كان يناديني يا صغير".
ظهير أيمن الأهلي ومنتخب مصر أتم "أذكر أيضا حين كنا نلعب نهائي أمم إفريقيا 2010 ووقتها رأيته لأول مرة متوترا فهدأته وقلت له لا تخف سنفوز بالبطولة.. وقد كان".
كان حسام غالي قائد الأهلي قد أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بنهاية الموسم الجاري.
وفاز الأهلي على آياكس آمستردام بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الإمارات بمهرجان اعتزال حسام غالي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











