شركة مارسيليا ترعى مهرجان اعتزال غالي أمام أياكس

الجمعة، 11 مايو 2018 - 16:44

كتب : FilGoal

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي

أعرب شريف حليو رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا عن سعادته برعاية شركته لمباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي الودية التي تقام اليوم الجمعة في ملعب هزاع بن زايد في إطار اعتزال حسام غالي قائد الفريق المصري.

وترعى شركة مارسيليا تلك المباراة التي تقام في إطار كأس الأبطال الذهبية "نسخة الكابيتانو" للعام الثاني على التوالي.

وجاء بيان شركة مارسيليا كالتالي:

تحت رعاية مجموعة شركات مارسيليا تقام مبارة اعتزال نجم الكرة المصرية والمنتخب الوطني حسام غالي والتي سوف تقام بين قطبي الكرة المصرية والهولندية النادي الأهلي المصري ونادي أياكس الهولندي يوم الجمعة 11 مايو الجاري وذلك في إطار فعاليات كأس Champions Golden Cup الإصدار الثاني والذي يقام هذا العام تحت اسم Champions Golden Cup “ Capitano Edition” ..

هذا وقد أعرب شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مارسيليا عن سعادته برعاية مارسيليا لتلك المباراة الهامة بين اثنين من أكبر أندية كرة القدم بمصر وهولندا وأكد على تقديره للنجم حسام غالي على مشواره الكروي المشرف ممثلا مصر والنادي الأهلي في جميع المحافل الدولية الهامة حيث تُوج صاحب الـ37 عاماً خلال مسيرته الكروية بلقب وحيد لدورى أبطال إفريقيا ومثله لكأس الكونفدرالية كأس السوبر الأفريقي.

كما حصل على درع الدوري المصري أربع مرات مع النادي الأهلي بالإضافة إلى حصوله على كأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر المصري 3 مرات.

أما على الصعيد الدولي توج بكأس أمم إفريقيا مرة واحدة، كما حقق برونزية كأس العالم للشباب بالأرجنتين 2001، وقيادته للمنتخب للتأهل لنهائيات كأس الأمم 2017.

كما توجه حليو بخالص الشكر للجانب الإماراتي الشقيق على استضافتهم الكريمة ومؤازرتهم للقطاع الرياضي المصري، وتواجدهم في جميع المناسبات الرياضية كمهرجان اعتزال غالي.

وأشار حليو إلي أهمية الوقوف وراء هؤلاء النجوم والأمثلة الرياضية ودعمهم لأنهم من أفضل النماذج التي من الممكن أن يحتذى بها الشباب المصري للتوجه نحو النجاح والتحلي بالعزم والالتزام والإرادة لتحقيق المزيد حيث أن الشعب المصري وخاصة الشباب من أكبر المتابعين والمعجبين بشدة بكرة القدم في مصر وفي الدوريات الأخرى العالمية لذا فكان تكريم النجم حسام غالي هو أفضل من يجب أن نقدمه للشباب كمثال على النجاح في المجال الرياضي

وأكد حليو أيضا على أهمية دعم شركات القطاع الخاص للقطاع الرياضي بصفته ضلع فعال وهام في خطط التنمية التي تعتمد عليها الدولة المصرية حيث أن الرياضة لدينا مليئة بالكوادر الشابة التي تستحق الدعم والمؤازرة، وهو ما تحاول أن تعمل عليه مارسيليا كشركة تهتم بالتنمية المجتمعية .

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة شركات مارسيليا تحرص دائما على رعاية أبطال الرياضة من ذوي القدرات الخاصة، حيث أن مارسيليا هي راعي التحاد المصري للإعاقات الذهنية بدءا من نهاية 2017 وقد قامت في الأونة الأخيرة برعاية الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة " أولادنا " ويأتي هذا تماشيا مع توجه الدولة المصرية لدعم ذوي القدرات الخاصة ، خاصة بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا العام كعام الاحتفال بإنجازاتهم في المجتمع.

التعليقات