مؤتمر زيدان: لن نلجأ للدفاع أمام ليفربول.. وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن نيمار

الجمعة، 11 مايو 2018 - 13:29

كتب : FilGoal

زيدان

قوة ليفربول الهجومية الكبيرة قد تجبر ريال مدريد على اللجوء للدفاع ولكن ليس هذا ما يراه مدرب الملكي زين الدين زيدان الذي يؤمن بقدرات فريقه عند امتلاك الكرة.

ليفربول وريال مدريد يتواجهان وجها لوجه يوم الـ26 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا، وزيزو يؤمن أن مباراتيه المتبقيتين في الدوري خير استعداد لهذا النهائي الحاسم.

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة سلتا فيجو غدا السبت: "إنها المباراة الأخيرة لهذا الموسم في ملعبنا، نريد أن نعطي الفرحة بالنهاية لجماهيرنا. إنهم يستحقون ذلك".

وأضاف "ما حدث هذا الموسم في الكأس وفي الدوري أنه لم تسر الأمور بشكل جيد، لكننا سنعطي كل شيء من أجل دوري الابطال، الكأس الذي يريد الجميع الفوز به".

وأوضح عن سبب الفشل بالدوري "اللاعبون لديهم شخصية، لكن هذا ليس خطأهم فقط، نحن جميعا في نفس القارب.. مباريات الدوري المتبقية جيدة لنا للإعداد نهائي الابطال لكن علينا أن نعمل خاصة مع الكرة ".

زيدان تابع "لا أفكر الآن في المستقبل. لكن ما نعرفه هو أنه في ريال مدريد ما يطلبونه هي النتائج".

حول لعب نيمار وكريستيانو معا حال انضمام الأول للملكي "بعد المباراة النهائية سوف تتحدث إلى النادي لمعرفة التغييرات التي سوف نجريها لكن اللاعبين الجيدين لا يمكن أن يلعبوا معا بشكل سيء".

وفسر المدرب الفرنسي "لا أعرف ما إذا كان النادي يتحدث إلى نيمار، يجب أن ننتهي من الموسم و ثم سنتحدث لاحقا.. الشائعات حول نيمار لا تقلقني، نحن نركز فقط على نهائي الابطال. هذا ليس وقت مناسب للتحدث عنه".

وواصل حديثه "نحن أمام نهائي أبطال ولا نفكر في أي شيء آخر، الآن لدينا مباراتين للإعداد للنهائي بشكل جيد".

ثم استكمل "ما يقولونه في الخارج شيء وما نفكر فيه هو شيء آخر، لدينا نهائي ويجب أن نعطيه كل تركيزنا".

وكشف عن تطلعاته الموسم المقبل "عليك أن تقبل وتعيش اللحظات السلبية. في العام المقبل ليس لدي أي شك في أن الفريق سيحاول الفوز بالدوري".

زيدان اختتم "لا أعتقد أن علينا الاستعداد للدفاع بالنهائي نحن نعلم أننا جيدون مع الكرة وجيدون هجوميا وسنحاول الاستفادة من ذلك".

التعليقات