فرج عامر: إبراهيم نور الدين هاتفني لإقناعي بقبوله كحكم للنهائي ضد الزمالك.. ومرتضى يعقب

الخميس، 10 مايو 2018 - 23:51

كتب : محمد البنا

إبراهيم نور الدين حكم‎

فجّر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أنه تلقى مكالمة هاتفية من إبراهيم نور الدين الحكم المصري يحاول الأخير إقناعه بإقامة نهائي كأس مصر أمام الزمالك بإدارته.

اتحاد الكرة كان قد قرر رسميا إسناد مهمة إدارة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة باستاد برج العرب الثلاثاء المقبل بطاقم تحكيم مصري رافضا طلب الفريق السكندري باستقدام حكام أجانب.

وقال عامر بنبرة منفعلة عبر قناة أون سبورت في برنامج (مساء الأنوار): "سأقول كل شيء.. عصام عبد الفتاح [رئيس لجنة الحكام] جعل إبراهيم نور الدين [الحكم الدولي] يتصل بي هاتفيا ليقول لي (أنا اللي جاي وعشان خطري اقبل.. عيب.. عيب.. يزق عليا حكام بعينهم يقولي اقبل)".

وأضاف "إن كان رجلا يخرج لينفيني ويقول إن هذا كذب".

وتابع "إبراهيم نور الدين يقول لي أنا إبنك أريد أن أحكم هذه المباراة.. هل هذا يصح؟ عيب، المفترض أن هذه رياضة وأمانة، لا أريد أن أقول تفاصيل مخجلة أكثر من هذا".

واستطرد بنبرة عصبية "حسبنا الله ونعم الوكيل".

وتدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك قائلا: "لا أعلم على من يُحسبن.. أنا لا أتحدث مع هاني أبو ريدة بخصوص المباراة، أطمئن على صحته يوميا لأنه خضع لجراحة".

وتابع "فرج عامر تحدث بكلام خطير للغاية.. تسبب في توتر المباراة ووتر لاعبيه، ومن الذين ظلموك؟ انا من تعرضت للظلم بسبب الحكام".

واختتم "كيف يتحدث هكذا وهو رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشعب، ظلم ماذا؟ أنت في نهائي كأس مصر وتتحدث عن الظلم؟ أنت خلقت من نادي اجتماعي نادي رياضي فلا تهدر كل هذا".

التعليقات