فرج عامر: نطالب بحكام أجانب ضد الزمالك.. والأهلي يتأخر في التفاوض دائما

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 12:05

كتب : FilGoal

السيد فريد لاعب سموحة أمام الزمالك

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن فريقه سيتقدم بطلب من أجل تواجد حكام أجانب في مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر، كما ألقى اللوم على الأهلي في تأخره من أجل التفاوض لضم عبد الله بكري مدافع فريقه.

وصرح عامر لبرنامج "وي مع شوبير" قائلا:"من وجهة نظري تم التغاضي عن ركلة جزاء صحيحة لسموحة في الشوط الأول، وكان هناك لاعب يستحق بطاقة حمراء الذي ضرب إسلام صالح عن عمد، أؤكد على نزاهة الحكام المصري، لكننا لم نأخذ حقنا مثل الأسيوطي، لم تكن هناك عدالة رياضية خاصة وأن هناك فريقا بذل كل جهده وصرف وقام بالكثير ثم يضيع كل ذلك هباء بسبب خطأ أو اثنين".

وأضاف "الأسيوطي تحصل على الكثير من ركلات الجزاء وكانت هناك أكثر من 8 ركلات لم تحتسب ضده، آخرها ضد الأهلي، وهو ما حذرت منه قبل 4 أيام من مواجهته".

وأكمل "طالبت بحكام أجانب في نهائي الكأس وأصر عليهم، سنتقدم بطلب لتواجد حكام أجانب في النهائي".

وتابع "إن تم رفض الطلب؟ لا يوجد بديل ماذا سأفعل؟ أتمنى أن يتواجد حكم ذو خبرة كبيرة وتتواجد عدالة تحكيمية، يجب أن تخرج المباراة النهائية بشكل جيد".

وواصل "الزمالك نادي جماهيري وتوجد ضغوط من كل ناحية، نرغب في عدالة رياضية ومن يلعب كرة القدم يكسب، لا أريد أن أواجه فريقا وكذلك ظروف من نوع آخر".

ويواجه الزمالك نظيره سموحة ضمن نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء.

وتطرق فرج عامر للحديث عن مدرب فريقه الجديد قائلا: "علي ماهر وقع منذ شهرين لنا، والموضوع منتهي واختار جهازه المعاون".

وأردف "ميمي عبد الرازق سيترأس قطاع الناشئين، إنه محترم ومخلص جدا وشكرا لمجهوده، وسموحة مخلص له كذلك، منذ 2011 وبنسبة 40% من الإدارة الفنية للفريق كان هو المدرب ولم نقصر في حقه مطلقا".

ونجح ماهر في قيادة الأسيوطي للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، كما قاده لنصف نهائي الكأس قبل أن يخرج بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 1-1 ضد سموحة.

وتطرق رئيس سموحة للحديث عن مفاوضات الأهلي لضم مدافع فريقه عبد الله بكري قائلا: "لم تصل مفاوضات بكري لمرحلة متقدمة مع الأهلي، فقد تحدث صديق مقرب مني ومن الأهلي حول عبد الله بكري، لن أقف في طريق لاعب يرغب في الرحيل وكل من رحل أصبح نجما في المنتخب، لكن لكل لاعب ثمن".

وواصل "لم أغلق الباب في وجه الأهلي، فقط يجب أن تتم الصفقة بعدالة، عبد الله بكري ومحمود عزت وياسر إبراهيم هم أفضل قلوب الدفاع الموجودة في مصر ونرى جيدا كيف يؤدون، أفتخر أنني من عائلة تشجع الأهلي ومن بعد سموحة أحب الأهلي، لكن لابد أن يحكمنا المنطق لمصلحة الطرفين، هناك أندية أخرى طلبت بكري".

وتابع "الأمر قد يحدث مثل محمود عبد العزيز، دائما الأهلي يتأخر، متقدم في الملعب لكنه متأخر في التفاوض".

واستطرد "أي لاعب له مصلحة في الرحيل فليس لدي أي مانع، رجب بكار مطلوب في الزمالك، لأنه وردنا فاكس من السعودية لضمه، وياسر إبراهيم مطلوب في القلعة البيضاء وعبد الله بكري كذلك".

وأكمل "أتمنى من اللاعبين أن يركزوا أولا مع الفريق لأن الكأس تاريخ ومجد لهم".

وأتم "ناصر ماهر سيعود إلى الأهلي لاعب عالمي، إنه يستحق الاحتراف في الخارج، أخذناه ناشئ من الأهلي وانظر كيف عاد؟ سيكون إضافة عملاقة للأهلي".

وكان FilGoal.com قد علم في وقت سابق إن سموحة رفض عرضا من الأهلي لضم بكري بمبلغ 16 مليون جنيه، خاصة وأنه يرى أن المارد الأحمر دفع أضعاف هذا المبلغ لضم صلاح محسن من إنبي. (طالع التفاصيل)

التعليقات