طبيب الأهلي: مغادرة عاشور ومحسن للمران؟ إجراء وقائي ليس إلا
الأربعاء، 09 مايو 2018 - 11:54
كتب : حسام نور الدين
حسام عاشور - الأهلي - الاتحاد
كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن من الإصابة التي تعرض لها الثنائي في مران اليوم.
وتسبب التحام قوي من أحمد فتحي مع عاشور في خروج الأخير من المران، فيما اشتكى صلاح محسن من آلام في القدم وغادر المران على إثرها.
وقال محمود في تصريحات صحفية إن خروج الثنائي من مران الفريق اليوم جاء كإجراء وقائي فقط ليس إلا.
وأوضح خالد محمود أن إصابة صلاح محسن عبارة عن كدمة في كاحل القدم نتيجة التحام مع باسم علي.
فيما تعرض حسام عاشور لخلع متجدد في ظافر القدم نتيجة لكرة مشتركة مع فتحي.
وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي سوف يشارك في التدريبات الجماعية ومباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي