خاص يد - قائد الأهلي لـ في الجول: الدوري هديتنا للجماهير ونعدهم بالمزيد

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 11:05

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

"تحقيق الألقاب سهل لكن المحافظة عليها هو ما يزيدها صعوبة ويتطلب المزيد من الجهد والعرق" تلك كانت أولى كلمات محمد عبد الوارث قائد فريق كرة اليد بالأهلي بعد تتويجه وزملائه بدرع دوري المحترفين للعام الثاني على التوالي.

وتغلب رجال القلعة الحمراء 27-26 على أبناء ميت عقبة باللقاء الفاصل للمسابقة والذي أقيم مساء الإثنين بعد تعادل الفريقين في رصيد النقاط مع نهاية الدورة المجمعة الثانية بفوز الزمالك 18-17 في آخر الجولات.

وصرح عبد الوارث في حوار خاص لـ FilGoal.com أن إهداء اللقب لجماهير الفريق "نعلم أن جماهير الأهلي حزينة بعد خسارة السوبر لكننا نهدي لهم الدوري ونتعهد بحصد لقب الكأس موسم طويل وشاق ونحمد الله على حصد اللقب في النهاية يوجد لدينا العديد من الاصابات لكننا تمكنا من التغلب على تلك الصعوبات".

وتابع عبد الوارث "خضنا لقاء الفاصل ونحن نركز منذ البداية على تجنب الأخطاء وهو ما جعل الشوط الأول ينتهي بفارق7 أهداف لنا وهذا ما كان ينقصنا في مواجهة السبت الماضي ويمكنني القول نحن من صعبنا المباراة على أنفسنا وقتها ورغم عودة الزمالك في النتيجة مع الأمتار الأخيرة لكنني كنت على ثقة من قدرة الفريق على الفوز".

وتطرق للحديث عن مسابقة الكأس "سنغلق صفحة الدوري بعد أن احتفلنا يوم المباراة فقط وسنعود للتركيز مرة أخرى من أجل الاستعداد لمباريات كأس مصر والتي ستبدأ الجمعة القادم بمواجهة البنك الأهلي في الإسكندرية بالدورربع النهائي ويقام نصف النهائي يوم 14 مايو سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الثنائية المحلية".

واختتم قائد الأهلي حديثه "أشكر الجماهير على دعم الفريق خلال الفترة الماضية وخاصة بعد لقاء الزمالك في المجمعة الثانية وهذا ما تعودنا عليه منهم ونقول لهم نعلم مدى حزنكم عند خسارة الفريق لأي مباراة أو بطولة لكن تأكدوا أن جميع اللاعبين يؤدون ما عليهم من أجل رسم البسمة على وجوهكم بالبطولات".

ورفع فريق اليد بالأهلي رصيده من ألقاب الدوري للرقم 21 فيما تجمد رصيد الزمالك عند 14 لقب، حقق منهم قائد الفريق سبعة ألقاب منذ صعوده للفريق الأول قبل خمسة عشر عاما.

التعليقات

قد ينال إعجابك