عبد الفتاح: لا لتعيين حكم أجنبي لنهائي الكأس.. ولكن

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 23:40

كتب : FilGoal

الزمالك - سموحة

اعترض عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على إسناد مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر لطاقم تحكيم أجنبي.

وصرح عبد الفتاح عبر قناة صدى البلد: "الحكم الأجنبي مرفوض تماما، ولكن هناك مجلس إدارة لاتحاد الكرة، هو من سيقرر، إذا تقدم نادي سموحة بطلب رسمي لتعيين حكم أجنبي".

وأضاف: "أنا حزين، لأن حكام مصر في أفضل حالاتهم، وما زالت هناك شكوك من مسؤولي الأندية، هم من خلقوها".

وتابع: "نسير في طريقنا ونطور منظومة التحكيم، أنا مع الحكم المصري بنسبة 100% كعضو مجلس إدارة ورئيس لجنة الحكام، إذا وافق اتحاد الكرة فلا مشكلة، فأنا أملك صوتا واحدا فقط في المجلس".

وواصل: "شهادتي مجروحة في التحكيم، لم يشعر أحد بالحكم محمد عادل في مباراة الزمالك والإسماعيلي، كان أداؤه رائعا وأخطاء غير مؤثرة ونالوا إشادة الجميع من فنيين وحكام سابقين".

واستطرد: "كذلك محمد الحنفي قدم مباراة جيدة، وتحلى بالشجاعة في احتساب ركلة جزاء بالدقيقة 90 للأسيوطي أمام سموحة، كانت صحيحة رغم صعوبة الهجمة والمطالبة بالتسلل، لقد كان التحكيم جيدا في مباراتي قبل نهائي الكأس".

وأردف عبد الفتاح: "انظروا لكم الأخطاء التحكيمية في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد وكذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لماذا لم تتم المطالبة بحكام أجانب منذ بداية مشوار الكأس".

وشدد: "لن يفوز أحد رغما عن إرادة التحكيم المصري، فلا يوجد حكم سيغامر بسمعته وتاريخه، أو يخسر نفسه، وإلا سيتم بتره، أتمنى أن تكون الأمور أكثر هدوء".

وأتم: "فرج عامر رئيس نادي سموحة هو رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب، وعليه مساندة الشباب ومنهم حكام مصر، خاصة أن الموسم الحالي من أفضل المواسم للتحكيم".

اقرأ أيضا:

المقاصة يعلن ضم عماد متعب رسميا

الدحيل: الشحات اعتدى بالأيدي على أصغر لاعبي فريقنا خارج الملعب

بالصور - الشمس يعلن عبر في الجول: إعارة يوسف الجبالي إلى الأهلي تمت.. وتفاصيل الصفقة

"لن نرتدي هذه الألوان مجددا".. حكاية هزيمة جعلت منتخب البرازيل يرتدي الأصفر

الأهلي: هذا ما قاله الخطيب عن البدري.. وبدأ المفاوضات مع اللاعبين الجدد

مرتضى يرد على مطالبات جمهور الزمالك بالتعاقد مع جروس بدلا من خالد جلال

التعليقات