كونتي مدافعا عن باكايوكو: واثق فيه.. إنه قادر على التطور

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 16:46

كتب : FilGoal

باكايوكو - تشيلسي

الأداء المتراجع للفرنسي تيموي باكايوكو مع تشيلسي في الموسم الجاري لا يقلق مدربه أنطونيو كونتي الذي دافع عنه وأكد قدرته على التطور مستقبلا.

باكايوكو انتقل إلى صفوف الزرق الصيف الماضي مقابل 40 مليون إسترليني قادما من موناكو بعد مستوى رائع تحت قيادة المدرب ليوناردو جارديم وتحقيق لقب الدوري والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من ذلك إلا أنه بدا أن صاحب الـ23 عاما يعاني بشأن التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن كونتي دافع عن لاعبه قائلا: "نحن نتحدث عن لاعب صغير، وهذا أول موسم له في إنجلترا، وكما تعرفون فإن الوصول إلى هنا والتأقلم مع الأجواء سريعا ليس أمرا سهلا".

وأضاف في تصريحات صحفية "لديه الشخصية المناسبة للعب مع تشيلسي، أنا واثق فيه وأدى مباراة جيدة أمام ليفربول، أعرفه جيدا وبالتأكيد لديه المساحة كي يتطور".

وشدد "ولكني أكرر أنه مازال صغيرا ولا يملك الكثير من التاريخ في الماضي، لقد لعب موسم وحيد فقط مع موناكو".

وتطرق المدرب الإيطالي إلى مواطن تيموي، المهاجم أوليفييه جيرو الذي يقدم أداءً رائعا مع النادي اللندني منذ قدومه من أرسنال في يناير الماضي.

وأشاد كونتي "بالتأكيد صفقة جيدة لنا، نحن نتحدث عن لاعب يتمتع بخبرات كبيرة ومشاركة دولية كما أنه لعب العديد من المواسم هنا".

وأتم مدرب يوفنتوس الأسبق "قدم مباراة جيدة أمام ليفربول، ليس فقط بسبب الهدف ولكن لأنه قدم عملا شاقا للفريق سواء بالكرة أو بدونها، يجب أن نكون سعداء".

التعليقات