خاص يد - فايز وباجيو والسيد محمد يتحدثون عن تتويج الأهلي بالدوري

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 14:15

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

أعرب ثلاثي كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي محمود فايز وعمرو القليوبي والسيد محمد عن سعادتهم بعد التتويج بلقب دوري المحترفين للعام الثاني على التوالي والحادي والعشرين في تاريخ النادي.

وتغلب رجال القلعة الحمراء على أبناء ميت عقبة 27-26 في اللقاء الفاصل المثير والذي جمع بينهما مساء الأثنين بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط مع نهاية مباريات الدورة النهائية للمسابقة.

وتحدث ثلاثي النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عقب التتويج بلقب الدوري وقبل ربع نهائي كأس مصر.

وشدد فايز أكثر لاعبي الأهلي تسجيلا للأهداف بالدورتين المجمعتين والمباراة الفاصلة على قوة المواجهة "مجهود عام كامل كلله الفريق اليوم بالفوز الفريق واجهه العديد من الصعوبات طوال الموسم ونعلم الحزن الذي أصاب جماهيرنا بسبب خسارة السوبر ودوري الأبطال سنغلق صفحة الدوري ونركز في مواجهات الكأس من أجل الفوز به".

وحول بعض الانتقادات التي طالته خلال الفترة السابقة قال فايز: "لا أعلم أي شيء حول تلك الأقاويل تركيزي فقط مع الفريق داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق لكن عدم التوفيق لا دخل لأي شخص فيه وأتمنى النجاح للفريق من أجل حصد المزيد من البطولات".

وقال القليوبي والملقب بباجيو كرة اليد المصرية عن التتويج بالدرع "الفوز بالدوري اليوم هدية الفريق للجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي لكنها كانت بسبب عدم التوفيق نحن كنا الأفضل في لقائي السوبر ومباراة السبت الماضي لكن عدم التوفيق لازم الفريق بشكل كبير وشاهد الجميع اليوم ما حدث بالشوط الأول وهذا هو مستوانا الحقيقي والفارق بيننا وبين جميع فرق الدوري".

وأتم "أشكر جميع من وقف بجانب الفريق خلال الفترة الماضية والتدعيم الإيجابي الذي قدمه لنا الجميع وأهنيء فايز على أداءه اليوم وطوال السنوات السابقة وهو أحد أهم العناصر الأساسية بجانب باقي الفريق. استعجال الفوز خلال اللقاء السابق كان السبب وراء خوض لقاء فاصل ونوعد جمهور القلعة الحمراء بالحصول على كأس مصر".

وأشار السيد محمد حارس الفريق إلى قوة العلاقة بين ثلاثي حراسة المرمى بالأهلي "سنغلق صفحة الدوري بعد موسم شاق على الفريق شهد خسارة دوري ابطال إفريقيا والسوبر الإفريقي لكننا استطعنا التتويج بكأس الكؤوس والدوري وسنسعى لحصد لقب الكأس".

وأنهى حديثه "أداء أكثر من رائع اليوم لهادي وعصام وخط الدفاع والذي تسبب في الخروج بفارق سبعة أهداف مع نهاية الشوط الاول. علاقة الحب تجمع بيني وبين هادي وعصام وهذا طبيعي داخل النادي الأهلي من أجل تقديم الأفضل دائما وخدمة الكيان الذي يستحق هذا من كل من يرتدي قميصه".

ويخوض الأهلي لقاء الدور ربع النهائي لكأس مصر في مواجهة البنك الأهلي الجمعة القادم بالإسكندرية.

التعليقات

قد ينال إعجابك