فينجر: كوسيلني سيغيب لـ6 أشهر.. ومستقبل ويلشير هنا في أرسنال

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 11:57

كتب : FilGoal

كوسيلني

الإصابة في وتر أكيليس ستبعد لوران كوسيلني مدافع أرسنال عن الملاعب لمدة 6 أشهر بحسب ما أكد مدربه أرسين فينجر، والأخير يؤمن أن مستقبل جاك ويلشير يجب أن يكون مع النادي اللندني.

كوسيلني تعرض لإصابة مبكرة خلال مواجهة أتليتكو مدريد ليغادر على الملعب ويؤكد مدربه في المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب بعد ذلك غيابه عن كأس العالم.

وفينجر أشار إلى غياب صاحب الـ32 عاما عن الملاعب في أول ثلاثة أشهر من الموسم المقبل.

وقال الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي: "لوران خضع لجراحة وسوف يغيب لستة أشهر، عودته لن تكون قبل شهر ديسمبر المقبل".

وعن مدى تأثر مدافع الديوك بالغياب عن المونديال الذي أكد سابقا أنه سيكون أخر مشاركاته الدولية، أجاب أرسين "نحاول أن نكون إيجابيين دوما، ولكن ما يمكن القيام به هو دعم الناس الذين يعانون لأنهم حقا يعانون في موقف مثل ذلك".

وتطرق المدرب الذي أعلن رحيله عن المدفعجية نهاية الموسم الجاري بعد مسيرة امتدت لما يقرب من 22 عاما إلى مستقبل لاعبه جاك ويلشير مع الفريق إذ ينتهي عقد الأخير نهاية الموسم الجاري ولم يجدد حتى الآن.

وأوضح المدرب الذي حقق 3 ألقاب دوري إنجليزي "أخر محادثة خضتها مع جام كانت إيجابية، لم أعد مشاركا في المزيد من المفاوضات ولكني بالطبع مازلت أتواصل مع ويلشير".

وتابع حديثه "إذا أراد نصيحتي فسوف أعطيها له، أنا متأكد كما كنت دائما أن مستقبله هنا، لطالما كانت تلك أمنيتي وأظن أنها ستحدث".

ويعتقد فينجر أن أرسنال بإمكانه تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003-2004 أيا كان اسم خليفته.

وأشار "التشكيل لا يحتاج الكثير، هناك إمكانيات كبيرة وروح جيدة، وأساس جيد، نحتاج إلى إضافتين أو ثلاث وسوف يتنافس هذا الفريق على اللقب الموسم المقبل".

وأتم تصريحاته "لا نحتاج لإنفاق الكثير، أنتم ترون أن المدافعين يكلفون 70 مليون إسترليني بالوقت الحالي".

التعليقات